اعلان

بنات وامتحانات.. مد وجزر فى امتحانات الثانوية العامة.. وطالبات: الاقتصاد والإحصاء فى مستوى الطالب فوق المتوسط (فيديو وصور)

امتحانات الثانوية العامة انتهت اليوم، وشهدت مدا وجزرا ما بين سهولة وصعوبة فى مادتى الاقتصاد والإحصاء، وبعد خروج الطلبة بدءوا فى الحديث مع بعضهم بعضا حول ما دار داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، وتحدثت إحدى الطالبات لـ"أهل مصر" عن امتحانات الثانوية العامة اليوم، قائلة إن امتحان الاقتصاد بالنسبة لها كان أصعب من مادة الإحصاء؛ وذلك لأن الأسئلة أتت بشكل غير مباشر، ونحن غير مؤهلين لحل أسئلة من هذا النوع. وذكرت شكل السؤال مثل"ما تقييمك فى هذا السؤال".."أنواع الخصخصة إيه؟"، وتحدثت طالبة أخرى عن امتحانات الثانوية العامة، وأوضحت أن الامتحان أتى بغير ما توقعت، فهو فى مستوى الطالب فوق المتوسط، وتكلمت عن حالتها قبل امتحانات الثانوية العامة وبعدها، وقالت: إن الرهبة من سيرة امتحانات الثانوية العامة كفيلة تنسينا أى مذاكرة.

امتحانات الثانوية العامة

يذكر أن اليوم الاثنين هو ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة بأنحاء الجمهورية كافة، لمادتى الاقتصاد والإحصاء، وكانت امتحانات الثانوية العامة قد بدأت السبت الماضى على مستوى الجمهورية بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية، وسط أجواء مستقرة عدا تسريب بعض أجزاء امتحانات الثانوية العامة من قبل بعض الصفحات المجهولة، وقامت الشرطة بضبط أصحابها، وعبر الطلاب عن رضاهم التام عن المادتين السابقتين فى امتحانات الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً