اعلان

محافظ الإسكندرية يشدد على ضرورة توفير المناخ الآمن لطلاب الثانوية

امتحانات الثانوية العامة 2019

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية: إنه تم تجهيز غرفتي عمليات مركزية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم لاستقبال أية شكاوى خلال فترة امتحانات الثانوية العامة، والعمل على حلها في الحال، مشددًا على مسؤولي مديرية التربية والتعليم والقائمين على متابعة سير الامتحانات بضرورة توفير جميع المستلزمات اللازمة للطلاب وخلق مناخ جيد وآمن لهم وتحسين التهوية داخل الفصول وذلك لمساعدة الطلاب على التركيز في أداء الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة

وفي السياق ذاته، أوضح مصطفى العجمي، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة لهذا العام بالمحافظة بلغ 48 ألف طالب وطالبة، مضيفًا أن المديرية تتابع الامتحانات من خلال غرفتي عمليات تم تشكيلهما بقرار محافظ الإسكندرية رقم 447 لسنة 2019، إضافة إلى التنسيق مع جميع الجهات المعنية لمتابعة خطوط سير الامتحان، وتجهيز الاستراحات لرؤساء اللجان، والبالغ عددها 23 استراحة بجميع الإدارات.

امتحانات الثانوية العامة

يذكر أن حالة من الارتياح والرضا، سادت بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، عقب أداء امتحان مادة الإحصاء، بثانى أيام ماراثون الثانوية العامة، وسط تواجد أمني مكثف، في محيط اللجان.

امتحانات الثانوية العامة

وأكد طلاب لجنة مدرسة المنار للبنات بوسط الإسكندرية‏، أن امتحان الإحصاء جاء في مستوي الطالب المتوسط، فيما اشتكى عدد من الطلاب من تضمن الامتحان على بعض الأسئلة الصعبة.

امتحانات الثانوية العامة

وشهدت لجان الثانوية العامة بالمحافظة حالة من القلق والترقب بين أولياء الأمور أمام اللجان مع اقتراب موعد خروج الطلاب من الامتحان، فيما افترش عدد منهم محيط المدارس والأرصفة المجاورة انتظارًا لخروج أبنائهم للاطمئنان عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر