اعلان
اعلان

مباحث كفر الدوار تلقي القبض على قاتل صديق عمره بسبب خلافات مالية

صورة أرشيفية

ألقت قوات الأمن بمحافظة البحيرة، القبض على المتهم بقتل صديقه عمره بطلق ناري من فرد خرطوش، بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة السعرانية بمركز كفر الدوار، وعثرت بحوزته على السلاح المستخدم في الجريمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، معلومات من قسم شرطة كفر الدوار، تفيد بتقديم أهالي "السعرانية"، بلاغًا بنشوب مشاجرة وإطلاق نار خلف سوق الجملة للخضار، وقع على إثره قتيل عقب تلقيه طلقًا ناريًا. 

وعلى الفور انتقل الرائد حسام أبو وافية، والنقيب محمد عطية، معاونا المباحث، إلى مكان الجريمة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود  خلافات على مبلغ مالي بين المجني عليه "رجب م. ع"، 30 سنة، مقيم بمنطقة السعرانية، والجانٍ "أحمد س. أ"، 32 سنة، وعقدت لهما جلسة صلح عرفية لإنهاء الخلافات بينهما؛ إلا أن الصلح لم يكتمل، وهو ما دعا المهم لإخراج فرد خرطوش، وأطلق النار على المجنى عليه، وأرداه قتيلًا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في جريمة القتل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً