اعلان

رئيس الاتحاد التونسي يكشف مؤامرة "كاف" ضد الترجي

وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم
كتب : محمد علي

كشف وديع الجرئ، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤامرة الاتحاد الأفريقي ضد نادي الترجي، خلال إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

اقرأ أيضًا.. المنتخب الأوليمبي ينسى خسارة أوزباكستان بـ "راقصة" (صورة)

وقال الجرئ في تصريحات موقع "تونس الرقمية": لقد تم تمرير رسائل مشفرة وخطيرة من قبل الكاف، تخدم مصلحة الوداد البيضاو، أنا لا أحكم على النوايا، لكن الوقائع تؤكد ذلك ومنها معاقبة الحكم جهاد جريشة وهو لم يخطئ في شيء و تعيين باكاري جاساما وأيضا سيكازوي لتقنية الفيديو "فار"، رغم أن إدارة الترجي راسلت الكاف، وطلبت بلطف عدم تعيين أحد الحكمين، فتم تعيينهما الاثنين مرة واحدة".

وأضاف الجرئ: "لقد وصلتني رسالة يوم 28 مايو من الكاف اعتبرتها غريبة نوعا ما حيث طالبتنا كاتحاد تونسي بأن نقدم ضمانًا حول الأمور الأمنية، و تم الاستشهاد في الخطاب بمباراة نجم المتلوي والإفريقي، التي سجلت نزول الجماهير إلى الميدان".

وأردف: "لكني رفضت مطلب الكاف، وقلت لهم حصل اقتحام للميدان في بركان ولم يقع طلب هذه الوثيقة من الاتحاد المغربي، قبل مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وقبل 4 ساعات من انطلاق مواجهة الترجي والوداد، قال لي أحمد أحمد سأسرد لك موضوع وأخبرني أن الفار غير متوفر، فطلبت منه إعلام الفريقين وتمّ ذلك بالفعل ووافق الطرفان على خوض اللقاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول