اعلان
اعلان

بسبب فيديو الرقص.. شيماء سبت تتعرض لهجوم عنيف

الفنانة البحرينية شيماء سبت

تعرضت الفنانة البحرينية شيماء سبت لهجوم وانتقادات كبيرة وذلك بسبب انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في مسرحية "رايحين ملح"، التي تم عرضها في البحرين.

وظهرت الفنانة خلال المسرحية في رقصة بحركات اعتبرها معلقون مثيرة، منتقدين ارتداءها ملابس خفيفة وضيقة.

ونشرت عدة صفحات مهتمة بالمشاهير على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، الفيديو الذي تداوله ناشطون بمواقع التواصل، ضمن نص مسرحية "رايحين ملح"، التي تشارك ”سبت“ في بطولتها، ما أثار غضب عدد كبير من متابعيها وجمهورها.

View this post on Instagram

#شيماء_سبت 🙄🙃☝🏻 " 📍مساحة إعلان خالية 📍 " " " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل A post shared by BeBy 2 😌☝🏻{ماشاءالله👌} (@bee4andafter_kw) on Jun 9, 2019 at 2:31pm PDT

وعلّق أحد متابعي ”سبت“، قائلًا: "استحيت بدالها والله كيف تهز هكذا.. كيف أبوها يشوفها هكذا… ياربي ماحد عاقل"، وسخر أحد المعلقين قائلًا: "اتق شر المتينة إذا نحفت".

اقرأ أيضاً.. جميلة عوض تكشف سر الصورة المثيرة للجدل مع منى زكى

يذكر أن الممثلة البحرينية شيماء سبت هاجمت متابعيها في وقت سابق، بعد التعليقات المسيئة عن صورتها، قائلة: "كنت مرتاحة وايد الفترة اللي طافت، لأن قررت ما أفتح الكومنت مال إنستغرام، لأن فيه وايد ناس ما يستحقون أنهم يتواصلون مع أي شخصية مشهورة، أو أي شخصية لها وضعها في المجتمع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض