اعلان

محمد صلاح في الجونة "حمادة" وفي نجريج "حمادة تاني خالص" (صور)

محمد صلاح
كتب : أهل مصر

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لهم عبر حساباتهم الشخصية، تجمعهم بالنجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده في الجونة، حيث يقضي عطلة قصيرة، قبل انضمامه إلى معسكر الفراعنة في برج العرب بالإسكندرية.

وأثارت الصور التي انتشرت عبر انستجرام، غضب جمهور اللاعب، الذي رفض النزول إلى صلاة العيد مع أهالي قريته، بسبب تجمهر الصحفيين وبعض عشاق نجم ليفربول، حيث اعتبروا أن مو يميز بين جمهوره.

وبدأ معسكر المنتخب الذي يقام ببرج العرب بالإسكندرية، منذ الـ6 من يونيو الجاري، بغياب الثنائي محمد النني وصلاح، قبل أن ينضم الأول للمعسكر، أمس الأحد، مع تواصل غياب مو.

وبالرغم من قوة وأهمية البطولة، إلا أن اللاعب يتواجد بشواطئ الجونة، متجاهًلا المعسكر، ويقارن البعض بين موقفه مع الفراعنة، ونظيره مع ناديه ليفربول، عندما تواجد بالولايات المتحدة الأمريكية، لحضور حفل مجلة "تايم" حيث لم يستغرق أكثر من 24 ساعة، وعاد لتدريبات الفريق استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري.

وكان إيهاب لهيطة، قد أكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم: "هناك تواصل بين أجيري ومحمد صلاح لتحديد موعد انتهاء راحة اللاعب والانضمام للمعسكر".

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية على النحو التالي:

- أحمد المحمدي (استون فيلا الانجليزي)- وليد سليمان (الأهلي)- عبد الله السعيد (بيراميدز)- احمد علي كامل (المقاولون العرب)- محمد النني (ارسنال الانجليزي)-محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)- أحمد حجازي (ويست بروميتش الانجليزي)- عمر جابر (بيراميدز)- أحمد الشناوي (بيراميدز)- مروان محسن (الأهلي)- طارق حامد (الزمالك)- أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)- علي أحمد " غزال " (فيرنس البرتغالي)- محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركي)- عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)- أيمن أشرف (الأهلي)- محمد الشناوي (الأهلي)- محمود حمدي "الونش " (الزمالك)- باهر المحمدي (الاسماعيلي)- أحمد أيمن منصور (بيراميدز)- نبيل عماد " دونجا " (بيراميدز)- محمود عبد الرحيم " جنش " (الزمالك)- محمود علاء (الزمالك).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي