مسلسل شقة فيصل الحلقة 38.. أحداث مثيرة بعد زواج ميزو وطلاقه من سكر

منى رجب

06:25 م

الثلاثاء 11/يونيو/2019

مسلسل شقة فيصل الحلقة 38.. أحداث مثيرة بعد زواج ميزو وطلاقه من سكر
حجم الخط A- A+

يقدم "أهل مصر" عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 38، الذي يتم عرضه مساء اليوم الموافق الثلاثاء 11 يونيو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعتبر مسلسل شقة فيصل من ضمن مسلسلات رمضان 2019، الذي تدور أحداثه في سياق كوميدي، وينتظر الجميع عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 38.

اقرأ أيضا.. مسلسل شقة فيصل الحلقة 37.. هل يتزوج ميزو من الراقصة؟

مسلسل شقة فيصل الحلقة 38
يأتي عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 38 بالعديد من الأحداث المثيرة، بعد أن شهد مسلسل شقة فيصل الحلقة 37 "ميزو" الذي قرر أن يتقدم رسمياً للزواج من الراقصة سهر ولكن عرفياً، والتي طلبت منه يمضي على وصل أمانة بمبلغ كبير قدرة 2 مليون جنيه، ثم تفاجئت "سكر" آيتن عامر بقرار ميزو حول زواجه من الراقصة، وانصدمت كثيراً وقالت له وهي تبكي وأنا أروح فين فقال لها أحنا زواجنا سوري ورمي عليها يمين الطلاق، وتتوالى الأحداث وننتظر ما سيشهده مسلسل شقة فيصل الحلقة 38 مساء اليوم.

مواعيد عرض مسلسل شقة فيصل
يمكن للجميع أن يتابع مسلسل شقة فيصل الحلقة 38 في هذه الأوقات، حيث إنه يتم عرض مسلسل شقة فيصل يوميًا حصريًا على قناة "إم بي سي مصر"، في تمام الساعة 9 مساءً، يتم إعادته في تمام الساعة 3 صباحاً للمرة الأولى، ويعرض مسلسل شقة فيصل للمرة الثانية في تمام السادسة مساءً.

شقة فيصل 38
أبطال مسلسل شقة فيصل هم: كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، منة عرفة، وائل نور، وأحمد فتحي، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب.

موضوعات متعلقة