اعلان

من أبو هشيمة لوعكتها الصحية..3 أزمات في حياة هيفاء وهبي اكتسبت من خلالها عطف الجمهور

كالعادة عندما يذكر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يأتى فى الاذهان كلمة إثارة حتى إثارة الجدل لم تسلم منها، فمنذ أيام أعلنت المطربة هبفاء وهبي التي تعد من أهم مطربات الوطن العربي التى غيرت منظور الأغنية شكلاً وموضوعاً عن إصابتها بوعكة صحية منذ حوالى شهر، ولم تذكر نوع المرض الذي تعاني منه مما أثاء الجدل والتساؤل حول مرض هيفاء وهبي.

مرض هيفاء وهبي

وواجهت هيفاء، على الرغم من نجوميتها الكبيرة، عدد كبير من الأزمات على مدار مشوارها الفني، سواء بحياتها الشخصية أو أخرى سببتها بأعمالها، واخرهم مرض هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي

في عام 2012 وبعد الكثير من الجدال والنفي، أعلنت هيفاء وهبي رسمياً خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه من خلال بيان صحفي نشرته عبر صفحتيها على " الفيس بوك" و"تويتر"، في خطوة لافتة وهي التي عوّدت جمهورها على متابعة أخبارها مؤخراً على "تويتر"، وقد جاء في البيان: "جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كلاً من السيد أحمد أبو هشيمه والسيدة هيفاء وهبي، عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرّا لمدة 6 سنوات".

وبعد انفصالهما تعلن هيفاء وهبي هجوم ضد طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه، وبلكنة لبنانية، قالت هيفاء وهبي عبر صفحتها على "تويتر" : "يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلام تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك"، وتقصد هيفاء وهبي "مسلسل الحربايه" المعروض على قناة النهار المصري، لا يسيطر عليها أبو هشيمه، ما دفع الكثيرين للبحث عن المقصود ومدى النفوذ الذي يتمتع به رجل الأعمال الشاب والذي يصل لامتلاك والمشاركة في نحو70 % من الإعلام المصري في الوقت الحالي، رغم عدم ذكرها اسمه بشكل صريح، إلا أنه كان واضحًا أن هيفاء وهبي تتحدث عن أبو هشيمه، وهو الذي يمتلك عددًا من القنوات والصحف المصرية، كما أن حديثها عن "إعلامك المصري الصلب" فيه إحالة لمصنع الحديد الصلب لأبو هشيمه والمعروف باسم "حديد المصريين".

اقرأ أيضاَ.. هيفاء وهبي تهنئ متابعيها بعيد الفطر 2019 وتوضح سبب عدم ظهورها

هيفاء وهبي

مرض هيفاء وهبي

وقيل أن هيفاء وهبي، أُرغمت على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال، من زوجها الأول وأبو ابنتها الوحيده زينت الذي تزوجته فى عمر الـ18 وتطلقت منه بعد 4 سنوات زواج.

مرض هيفاء وهبي

وبعد سنوات طويلة تظهر إبنة هيفاء وأكدت أن طفولتها كانت سعيدة بفضل والدها، وكشفت عن المرأة التي عوضتها عن غياب والدتها، حيث قالت: "ربنا أكبر من أكبر همومنا.. بابا أكيد والأهم أمي اللي ربتني (عمتي أخت أبي) يلي كانت أم وأخت وصديقة وكل شيء بحياتي ولولاها أنا أكيد اليوم ما كنت قدرت اعطي بناتي كل هالاهتمام والحب والحنان".

هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، كشفت ابنة الفنانة اللبنانية عن عمرها، حيث قالت إنها تبلغ من العمر 25 عاما، نافية كل ما تردد عن طلاقها، بقولها: "بعيد الشرّ، طبعاً لأ".

اقرأ أيضًا.. مديرة أعمال هيفاء وهبي تنفي إصابتها بمرض الكبد

اقرأ أيضًا.. مرض فتاك يهاجم جسد هيفاء وهبى.. تعرف على طبيعته

مرض هيفاء وهبي

سيطرت حالة من الغموض على الحالة الصحية للفنانة اللبنانية هيفا وهبي، التي صدمت الجميع قبل أيام بتغريدة كشفت فيها سبب غيابها طوال الفترة الماضية، قائلة إنها تمر بظرف صحي صعب، طالبة من الجميع تذكرها في صلواتهم وأشعلت تلك التغريدة، التكهنات التي تراوحت بين الحديث عن متاعب في الكبد وإصابة بالسرطان.

وأمام تلك العاصفة من الإشاعات، وكمية الأسئلة التي تلقاها عبر حسابه على تويتر، أبدى الملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمال هيفا وهبي، انزعاجه الشديد، نافياً بشكل قاطع مرض هيفاء وهبي بالسرطان، أو بمشاكل في الكبد، متوعدا بملاحقة مطلقي تلك "الفبركات"، حين تسترد هيفا عافيتها.

مرض هيفاء وهبي

ولفت وزيري إلى أن صحة الفنانة اللبنانية في تحسن مستمر، مؤكداً أنها تسترد عافيتها يوماً بعد آخر، طلب من الجميع مراعاة أهل ومحبي صاحبة "بوس الواوا"، مشيراً إلى أن الإشاعات قد تؤثر على حالتهم النفسية، مناشداً تحري الدقة قبل كتابة أي خبر عن حالتها الصحية، وبدأت هذه الأخبار حول مرض هيفاء وهبي وحالتها الصحية بالانتشار عقب قيامها بنشر تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت من خلالها أنها تمر في ظرف صحي صعب وطلبت من الجميع الدعاء لها، وحتى يتم وضع حد للشائعات التي تم تداولها عنها، قرر مدير أعمالها محمد الوزيري الرد والتوضيح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً