في أقل من 24 ساعة.. رعب إعلان الفيل الازرق 2 يتخطى 3 ملايين مشاهدة

دينا دهب

09:42 ص

الأربعاء 12/يونيو/2019

في أقل من 24 ساعة.. رعب إعلان الفيل الازرق 2 يتخطى 3 ملايين مشاهدة
الفيل الازرق
حجم الخط A- A+

استطاع الإعلان الرسمي لفيلم الفيل الازرق 2 أن تتخطى نسبة مشاهدته الـ 3 مليون مشاهدة في 16 ساعة من طرحه على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، والمقرر أن يعرض في دور السينما بموسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد أن بدأ مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بتداول إعلان الفيل الازرق 2 بشكل مكثف بعد أن جذبتهم مشاهده المليئة بالتشويق والرعب والإثارة.

إعلان الفيل الازرق 2



أحداث الفيل الازرق 2

تبدأ أحداث الفيل الازرق 2 بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الازرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

اقرأ أيضًا.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم "الفل الأزرق 2" (فيديو)

 

اقرأ أيضًا.. نجوم هوليوود داخل لوكيشن تصوير "الفيل الأزرق 2" (صورة)

 

اقرأ أيضًا.. في أجواء مرعبة.. نجوم "الفيل الأزرق" يصفون الجزء الثاني (فيديو)


أبطال الفيل الازرق 2

الجزء الثاني من الفيل الازرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري وإياد نصارفي الجزء الثاني، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الفيل الازرق: مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.


الفيل الازرق 2
الفيل الازرق 2



نجاح الجزء الأول من الفيل الازرق

ويُعد الفيل الأزرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة. ونال الفيلم 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

موضوعات متعلقة