صلاح يفاجئ الجمهور بصورة جديدة على "تويتر": أنا الملك (صورة)

معتز أبو ضيف

11:36 ص

الأربعاء 12/يونيو/2019

صلاح يفاجئ الجمهور بصورة جديدة على تويتر: أنا الملك (صورة)
محمد صلاح
حجم الخط A- A+

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، صورة له على حسابه الرسمي عبر "تويتر"، مرتديًا "تي شيرت" مرسوم عليه صورته وعلى رأسه تاج الملك.




اقرأ أيضًا:اجتماع اتحاد الكرة بفروعه في الجبلاية السبت المقبل

ونشرت مجلة "فوربس" قائمة تضم 100 لاعب، أعلى دخًلا في العالم، وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني في المركز الأول، فيما احتل صلاح المرتبة الـ98.

وتفوق ميسي على نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ويحصل البرغوث على ما يقدر بـ127 مليون دولار، وتراجع رونالدو للمركز الثاني بـ109 ملايين دولار، وجاء صلاح في المركز الـ98 بـ25.1 مليون دولار.

ويذكر أن قيمة صلاح التسويقية وصلت إلى 150 مليون يورور، بعد فوز ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، بداية الشهر الجاري.


أزمة محمد صلاح مع المنتخب

يذكر أن محمد صلاح أثار أزمة، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم مشاركته في معسكر منتخب مصر ببرج العرب وقضاء عطلة في منطقة الجونة.

ويستعد المنتخب من خلال معسكره المقام الآن في برج العرب، للبطولة، حيث أعلن أجيري المدير الفني للفراعنة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها البطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

قائمة منتخب مصر النهائية

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.


موضوعات متعلقة