اعلان
اعلان

تحديد موعد نتيجة أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني في مختلف مدارس الجمهورية

موعد نتيجة أولى ثانوي 2019

تحديد موعد نتيجة أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني في مختلف مدارس الجمهورية حيث يترقبها الملايين من المصريين ليعرفوا نتيجة امتحانات التابلت لأول مارة في مصر، مما زاد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بالاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 الترم الثاني في الأونة الأخيرة زاد البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني خلال الساعات الأخيرة من بعد انقضاء عيد الفطر المبارك، لأنه كان من المصرح به ظهور النتيجة بعد إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة.

رصدت "أهل مصر" معاناة طلاب أولى ثانوي 2019 والتى كانت أبرزها مشاكل وصعوبات عدة طوال فترة الامتحانات، وذلك بسبب النظام الجديد "التابلت" والتي منها صعوبة الكتابة بالقلم على "التابلت"، فضلاً عن توقف التابلت بشكل مفاجئ أكثر من مرة.

موعد نتيجة أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس

تحديد موعد نتيجة أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس

أفادت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم حول تحديد موعد نتيجة أولى ثانوي 2019 برقم الجلوس أن الأحد المقبل تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني.

اقرأ أيضًا.. استطلاع جدول الثانوية العامة 2019 النهائي من 8 يونيو حتى 3 يوليو بتوقيت كل مادة

خطوات البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، ومن المحدد أن تظهر النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الخطوات التالية:

- تسجيل دخول على موقع وزارة التربية والتعليم 

- إضافة الاسم ورقم جلوس الطالب.

- الضغط على بحث تظهر نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني فور إعلانها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً