اعلان

طلاب الثانوية العامة في الشرقية: امتحان اللغة الأجنبية سهل.. والترجمة صعبة شوية (فيديو وصور)

سادت حالة من الفرحة والسعادة بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية بعد الانتهاء من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم الأربعاء.

وقالت الطالبة عهد محمد: إن أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى جاءت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة جاءت من المنهج الدراسي، وأوضحت الطالبة منار مدحت، أن الوقت مناسب لمستوى الامتحان الذي جاء سهلًا بإستثناء الترجمة التي كانت بها بعض الصعوبة.

وشهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية حالة من الاستنفار الأمني، وكثف رجال المرور من تواجدهم بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها لتنظيم حركة مرور السيارات ومنع تكدسها، وتواجد رجال الشرطة وخبراء المفرقعات بكثافة بمحيط اللجان.

يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم السبت 8 يونيو 2019 وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبة وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالب وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طالب وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالب وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالب حتى تاريخه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي