اعلان

إغماءات وهبوط في امتحان اللغة الإنجليزية بين طالبات الثانوية العامة ببني سويف

أصيبت اليوم الأربعاء، 4 طالبات بالصف الثانوي بالإغماء، داخل لجان مراكز ببا والفشن وبني سويف، كما أصيبت طالبة أخرى بانخفاض في ضغط الدم "هبوط" في مدرسة الواسطى الحديثة بنات، وذلك أثناء تأديتهم امتحان اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية" بالثانوية العامة.

وتلقى الدكتور إسلام عساف، مدير فرع هيئة الإسعاف ببني سويف، 5 إخطارات وردت لغرفة عمليات الفرع بإشراف ممدوح سيد، مشرف الفرع، تفيد بإغماء 4 طالبات وإصابة طالبة أخرى بانخفاض في ضغط الدم "هبوط" أثناء تواجدهن بلجان الامتحانات بمدارسهن التابعة لمراكز ببا والفشن والواسطى وبني سويف.

ونقلت سيارة إسعاف الطالبة "نورهان ن. م" 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي، من مقر لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بمركز ببا، جنوب المحافظة، إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج، عقب إصابتها بإغماء.

وأدى 20 ألف طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، في مادة اللغة الإنجليزية، وذلك في اليوم الثالث، حيث تعقد الامتحانات في 49 لجنة موزعة على كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

من جانبه قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة استعدت لامتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات، من أهمها تشكيل لجنة للإشراف على امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليف قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء امتحانات الثانوية العامة في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم