اعلان

طلعت يوسف مديرا فنيا للاتحاد السكندري.. رسميًا

طلعت يوسف

أنتهت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، من التعاقد مع طلعت يوسف لتولي قيادة الفريق الأول في الموسم الجديد.

وعقد رئيس النادي جلسة مع طلعت يوسف بحضور حازم الرجال، أمين الصندوق، بهدف الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة..على أن يتولى يوسف القيادة الفنية للفريق فى آخر مبارياته بالدورى هذا الموسم وهي لقائه أمام نادى سموحة فقط.

وكان طلعت قد أعلن موافقته الرسمية بعد طلب مهلة لمدة 48 ساعة لدراسة الأمر خاصة وأنه كان يملك بعض العروض من أندية مصرية وعربية.

وعلى الصعيد الآخر، ذكر بيان صحفي خارج من اتحاد الكرة، أن طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لزعيم الثغر، سوف يضع الجهاز الفنى والإدارى المعاون خلال الفترة القادمة وسيتم الإعلان عنه قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن مدرب زعيم الثغر الجديد هو أيقونة في تاريخ النادي.. كما سبق له قيادة العديد من الأندية فى الدورى الممتاز، وحقق العديد من الإنجازات مع هذه الأندية، بالإضافة إلى نادى أهلى طرابلس الليبى الذي قاده لتحقيق إنجاز ثمين بالحصول على لقب بطولة الدورى الليبى وأيضاً الوصول لدور الثمانية بالبطولة الإفريقية لأندية لأول مرة بتاريخ النادى.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً