اعلان

سيارة وبودي جارد وغرفة.. محمد صلاح "VIP" في معسكر المنتخب

محمد صلاح

حرص مدير المنتخب إيهاب لهيطة، على توفير سيارة خاصة للنجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي انضم إلى معسكر الفراعنة، اليوم الأربعاء، بعد قضاء إجازة قصيرة في مدينة الجونة، تغيب على إثرها عن معسكر المنتخب لمدة 5 أيام.

وخصص لهيطة أفراد أمن لحماية صلاح أثناء تجوله في المدينة، وداخل الفندق الذي تتواجد به البعثة، كما حصل مو على غرفة بمفرده، حيث من الطبيعي سكن كل لاعبين في غرفة.

اقرأ أيضًا:إجازة بقرار جمهوري.. أوامر من جهات سيادية سبب ابتعاد محمد صلاح عن معسكر المنتخب

صلاح ينضم للمنتخب اليوم

وصل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول، الذي يقام باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد انتهاء إجازته التي استمرت لمدة 10 أيام، بعد آخر مباراة خاضها مع الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يعود للمنتخب

وكان معسكر المنتخب قد بدأ في الـ6 من يونيو الجاري، بدون الثنائي محمد صلاح، ومحمد النني متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، إلا أن الأخير انضم الإثنين الماضي.

ومن المتوقع أن يخوض صلاح المران المسائي للمنتخب، الذي يستعد لخوض مباراة ودية، أمام تنزانيا غدًا الخميس.

أزمة محمد صلاح مع المنتخب

يذكر أن محمد صلاح أثار أزمة، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم مشاركته في معسكر منتخب مصر ببرج العرب وقضاء عطلة في منطقة الجونة.

صلاح يعود للمنتخب

ويستعد المنتخب من خلال معسكره المقام الآن في برج العرب، للبطولة، حيث أعلن أجيري المدير الفني للفراعنة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها البطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

قائمة منتخب مصر النهائية

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً