اعلان

قبل انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفيات بورسعيد

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مستشفى أطفال النصر التخصصي، للوقوف على معدلات إنجاز التجهيزات النهائية قبيل انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

وزيرة الصحة في بورسعيد

جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية لمحافظة بورسعيد، والتي تستمر ليومين ضمن سلسلة من الزيارات المكثفة التي تقوم بها الوزيرة لتفقد عددٍ من المنشآت الطبية وعقد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بإطلاق المنظومة.

مستشفى أطفال النصر التخصصي

وتفقدت وزيرة الصحة والسكان، أقسام مستشفى أطفال النصر التخصصي؛ حيث استهلت الزيارة بتفقد أقسام الطوارئ والأشعة والأورام، مشددةً على استلام المستشفى يوم 15 من الشهر الجاري، على أن يتم الانتهاء من الفرش الطبي وغير الطبي يوم الإثنين القادم الموافق 17 من يونيو الجاري، كما وجهت بسرعة إنهاء واجهة المبنى القديم بشكل نهائي، بما يراعي الطراز المعماري والهندسي للمبنى.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الصحة: استلام مستشفي الرمد التخصصي ببورسعيد منتصف الشهر الجاري

كما تفقدت وزيرة الصحة مستشفى الرمد بمبناه "القديم والجديد"، موجهةً بأن يقدم المبنى الجديد كافة الخدمات الطبية على أن يشمل العيادات الخارجية، وكذلك سرعة الانتهاء من الواجهة الخارجية، بما يعكس معدلات الإنجاز داخل المستشفى، إضافةً إلى الانتهاء الكامل من الفرش الطبي وغير الطبي فى المواعيد المحددة، لتصبح جاهزة تماماً قبل إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

جدير بالذكر أن الوزيرة كانت قد دشنت غرفة عمليات وطوارئ بمقر هيئات التأمين الصحي الثلاث، للوقوف على التجهيزات النهائية لحظة بلحظة على مدار الـ٢٤ ساعة يومياً وتذليل أي عقبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو