قبل ساعات من انطلاق أمم إفريقيا.. محمد صلاح معرض للسجن لمدة عامين

05:50 م

الأربعاء 12/يونيو/2019

قبل ساعات من انطلاق أمم إفريقيا.. محمد صلاح معرض للسجن لمدة عامين
حجم الخط A- A+

يواجه اللاعب المصرى محمد صلاح نجم نادي ليفربول والمنتخب الوطني المصري، عقوبة بالحبس لمدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن عامين، عقب انتشار صوره وهو يحمل سمكة اصطادها خلال إجازته في البحر الأحمر، بالمخالفة لقانون صيد الأسماك والأحياء المائية.

وينص القانون القديم لصيد الأسماك والأحياء المائية وتنظيم المزراع السمكية والصادر برقم 124 لسنة 1983 على :( مادة 52- مع عدم الاخلال بأية عقوبة أشد ينص عليها قانون آخر، يعاقب كل من يخالف أحكام المواد 13ن 14، 15، 20 من هذا القانون بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد على سنتين وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد على ألف جنيه، وتضبط المراكب وأدوات الصيد وماكينات ضخ المياه الموجودة فى موقع المخالفة.

ووصل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول، اليوم الأربعاء الذي يقام باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد انتهاء إجازته التي استمرت لمدة 10 أيام، بعد آخر مباراة خاضها مع الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحرص مدير المنتخب إيهاب لهيطة، على توفير سيارة خاصة للنجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي انضم إلى معسكر الفراعنة، بعد قضاء إجازة قصيرة في مدينة الجونة، تغيب على إثرها عن معسكر المنتخب لمدة 5 أيام.

وخصص لهيطة أفراد أمن لحماية صلاح أثناء تجوله في المدينة، وداخل الفندق الذي تتواجد به البعثة، كما حصل مو على غرفة بمفرده، حيث من الطبيعي سكن كل لاعبين في غرفة.

شعار جنسي على"تى شيرت" صلاح في أول أيامه مع المنتخب
وكان معسكر المنتخب قد بدأ في الـ6 من يونيو الجاري، بدون الثنائي محمد صلاح، ومحمد النني متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، إلا أن الأخير انضم الإثنين الماضي.

ومن المتوقع أن يخوض صلاح المران المسائي للمنتخب، الذي يستعد لخوض مباراة ودية، أمام تنزانيا غدًا الخميس.

موضوعات متعلقة