بعد طرح إعلان الفيل الأزرق 2.. كريم عبد العزيز يستعيد حسابه المسروق على "إنستجرام"

إسماعيل فارس

06:20 م

الأربعاء 12/يونيو/2019

بعد طرح إعلان الفيل الأزرق 2.. كريم عبد العزيز يستعيد حسابه المسروق على إنستجرام
حجم الخط A- A+

استعاد الفنان كريم عبد العزيز، حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" بعد تعرضه للسرقة من أحد الأشخاص وحذف جميع صوره، ونشر الفنان كريم عبد العزيز صورة له وعلق عليها قائلا:" أول صورة بعد سرقة الاكونت بتاعى من ناس والله مش عارف بتعمل كده ليه .. ناس مريضة.

فيلم الفيل الازرق 2
وتابع الفنان كريم عبد العزيز: "صورة من الفيل الأزرق 2 .. عيد الأضحى 2019... يا رب يعجبكم"، وتفاعل معه الجمهور بالعديد من التعليقات.


فيلم الفيل الازرق 2
وطرحت أمس الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق 2"، لـ كريم عبد العزيز، الإعلان الرسمي للعمل الذى من المقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، وتمكن الإعلان من حصد نحو 5 ملايين مشاهدة في أقل من يومين بعد طرحه على موقع التواصل "فيس بوك".



قصة فيلم الفيل الازرق 2
وتدور قصة "الفيل الازرق 2"، لـ كريم عبد العزيز، استكمالاً للجزء الأول، فبعد 5 سنوات، يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

اقرا ايضا: 8 كائنات مرعبة في الإعلان الرسمي لـ الفيل الازرق 2.. العنكبوت والحوت أبرزها

ابطال فيلم الفيل الازرق 2
فيلم "الفيل الازرق 2" من اخراج مروان حامد، تأليف أحمد مراد، ويجسد بطولته كل من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري وإياد نصار، تارا عماد، مروان يونس، مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، بجانب المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

موضوعات متعلقة