الممثلة الفرنسية اللبنانية صوفيا آزار لـ "أهل مصر": انتظرونى فى "مهمة نسائية" مع نجوم مصريين (حوار)

إسماعيل فارس

11:14 م

الإثنين 24/يونيو/2019

الممثلة الفرنسية اللبنانية صوفيا آزار لـ أهل مصر: انتظرونى فى مهمة نسائية مع نجوم مصريين (حوار)
صوفيا آزار
حجم الخط A- A+

متعددة المواهب، برعت فى مجال الـ fashion واثبتت نفسها بجدارة كواحدة من نجمات عروض الأزياء، وفي نفس الوقت اتجهت للتمثيل الذى يمثل لها حلماً منذ الصغر وحققته من خلال مشاركتها فى مسلسل تليفزيونى فرنسى بمثابة الخطوة الأولى لها للانطلاق في عالم التمثيل.

وكان لـ "أهل مصر" حواراً مع صوفيا آزار لمعرفة خططها المقبلة وخطواتها القادمة في الفن، وهو الحوار الذي يعد الأول لها على المستوى العربى.

الممثلة الفرنسية


حدثينا عن خططك فى عالم الازياء ؟ 
انا اعمل منذ فترة كبيرة فى مجال الموضة والأزياء، واحب هذا المجال منذ صغرى وكان بمثابة حلم لى، وحالياً أنا المدير التنفيذي لبراند شانيل بيروت، وبالتالى عملى فى الفاشون لن ينتهي سوى بموتى. 

كيف جاءت بدايتك في الفن؟ 
على المستوى العربي سيكون فيلم فيلم «مهمة نسائية» الأول لى، لكني قدمت من قبل مسلسل تلفزيوني فرنسي كان يحمل اسم المحتال "L'escroc" واعتز جدا بهذا العمل. 

الممثلة الفرنسية


حدثينا عن فيلم مهمة نسائية وكيف تم ترشيحك له؟ 
فى الفترة الاخيرة كانت مصممة الأزياء ليليان كاسب تجهز لمشروع جديد، فأسست شركة إنتاج سينمائي «كاسب فيلم» وأول انتاج للشركة سيكون فيلم من بطولتي اسمه «مهمة نسائية» ونتفاوض فى الفترة الحالية مع نجوم من مصر للمشاركة فى العمل الجديد، الفيلم من تأليف جمانة خيال واخراج الياس خور مخرج شاب جديد وحتى الآن لم يتم تحديد موعد التصوير. 

من هم الفنانين المصريين الأقرب للمشاركة فى الفيلم؟ 
حتى الآن لم نستقر على فنانين بعينهم، لكن نفكر في أسماء مثل الفنان بيومى فؤاد، وإدوارد، وميس حمدان. 

ما تفاصيل دورك في فيلم «مهمة نسائية»؟ 
الفيلم يناقش قضية التحرش الجنسي و المجتمعي فى نفس الوقت، ويدور حول مجموعة من الفتيات يتم اختيارهن وتدريبهن للتصدى لمثل هذه الافعال، وهناك عصابة تقوم بترويج شائعات حول الأبطال الفتيات، وخلال الأحداث تتم مطاردة الفتيات من قبل العصابة، وانا اقع فى حب رئيس العصابة وتحدث بيننا قصة رومانسية، ووقتها اجد نفسى فى موقف حرج جداً. 

أسباب اهتمام ليليان كاسب بصناعة السينما؟ 
فى الفترة الاخيرة اصبحنا نمتلك معدات تصوير من أجل تصوير اعلانات العلامة التجارية لبراند شانيل بيروت، وليليان أسست هذه الشركة الشركة لاستغلال المعدات و فى نفس الوقت انا شريكة معها واحب هذا المجال بجانب الفاشون، فالاستفادة من كل الموارد متاحة.

موضوعات متعلقة