اعلان

أسباب نقل المكاتب الإدارية لمصلحة الجوازات والهجرة إلى أكاديمية الشرطة القديمة

أكدت مصادر أمنية مطلعة، إنتهاء ترتيبات نقل المكاتب الإدارية لقطاع مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية من مجمع التحرير بوسط القاهرة إلى مقرها الجديد بأكاديمية الشرطة القديمة بالعباسية، وأن البدء في العمل بالمقر الجديد خلال أيام.

وكشفت المصادر، عن أن ما سيتم نقله هو قوام عمل المكاتب الإدارية فقط وليس كامل طاقة العمل بالمصلحة، موضحة أنه سيقتصر العمل في المقر الجديد على إجراءات الكشف الأمني ومراجعة أوراق المتقدمين للحصول على خدمات الإدارة، فيما سيظل العمل قائمًا في مقر الإدار بمجمع التحرير لاستقبال المواطنين بشكل طبيعي كما هو متبع.

اقرأ ايضاً.. خلال استقبالهم في شرم الشيخ.. وزراء الداخلية الأفارقة: جئنا للاستفادة من خبرات الأمن المصري في مواجهة الإرهاب

وتابعت المصادر، بأن المقر الجديد أقرت وزارة الداخلية اختياره من بين مجموعة أبنية متواجدة داخل مقر أكاديمية الشرطة القديم بالعباسية، وانتهت أعمال التجهيز والتجديد في كافة منشآتها، كما وتم تركيب وتطوير خطوط وكابلات الخطوط التليفونية والإنترنت بما يتناسب طبيعة العمل، والتي ستكون في معظمها إلكترونية قائمة سرعة مراجعة بيانات المتقدم عبر الشبكة الإلكترونية لوزارة الداخلية التي تربط جميع الإدارات بعضها البعض.

وأشارت المصادر، أن الهدف من هذه الخطوة هي تخفيف الضغط والتكدس على مقر إدارة مصلحة الجوازات بالمجمع، وكذلك سرعة إنجاز طلبات المتقدمين للخدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي