حازم شومان عن أول ديسكو حلال في جدة: هري في الفاضي (فيديو)

01:17 ص

الخميس 13/يونيو/2019

حازم شومان عن أول ديسكو حلال في جدة: هري في الفاضي (فيديو)
حازم شومان
حجم الخط A- A+

بعد إعلان المملكة العربية السعودية افتتاح أول "ديسكو حلال" و"مقهى ليلي للكبار" في جدة، سخر الداعية السلفي حازم شومان من تداول الموضوع على السوشيال ميديا، حيث ظهر في الفيديو ممسكا بمصحف واستشهد بقوله تعالى: "لا خير في كثير من نجواهم"، وآيات آخرى من سورة النساء مفسرا لها، مضيفًا أن الشباب شغل نفسه على مواقع التواصل الإجتماعي بأمور لا قيمة لها ومصيرها إلى الزوال، قائلا: "معظم الكلام والمكالمات هري في الفاضي".

وعلق شومان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في بث مباشر، من أمام الحرم: الشباب قاعد على السوشيال ميديا يضيع حياته عليها، والباقة تخلص، خلي المعاصي تنفعك"، ووسم تعليقه على مقطع الفيديو بـ"خلي الهري ينفعك". مؤكدا "الشباب دلوقتي مشغول بأي حاجة تجيب له متعة حتى لو عليها قشرة مزيفة، وهي من جواها حرام البداية كانت غفلة مفيهاش خير".


وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد الإعلان عن افتتاح فرع لملهى ليلي شهير في جدة، مما أثار جدلا واسعا بين المغردين السعوديين الذين عبروا عن استيائهم من وجود هذا المكان بجوار مدينة مكة المكرمة.

وانتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق عملية تجهيز افتتاح الملهى الليلي، ويرافق الصورة، صوت شخص يشرح طبيعة عمل الملهى الذي وصفه بأنه سيكون "ديسكو محترم" للعائلات، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر ستتراوح من 500 إلى ألف ريـال سعودي.

موضوعات متعلقة