اعلان

كأس الأمم 2019.. تعرف على مشوار منتخب غانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان بمصر

منتخب غانا

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق البطولة الأكبر في القارة السمراء وهي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر من يوم 21 يونيو المقبل حتي 19 يوليو المقبل.

وبداية من النسخة القادمة من كأس الأمم الإفريقية سيطبق نظام جديد علي البطولة وهو مشاركة 24 منتخب في البطولة لأول مرة في التاريخ، حيث تم تقسيمهم علي 6 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلي دور ال16 مباشرة بالإضافة لأفضل 4 توالت في المجموعات.

وتضم المجموعة السادسة في كأس الأمم كلا من الكاميرون (صاحب اللقب في آخر نسخة) وغانا وبنين وغينيا بيساو، وستلعب مباريات هذه المجموعة علي ملعب الإسماعيلية بداية من يوم 25-6 القادم.

منتخب غانا الملقب بالبلاك ستارز ليس من المرشحين للتأهل لدور ال16 فقط بل أنه من أقوي المرشحين للفوز بكأس الأمم الأفريقية المقبلة نظرا لتاريخه الكبير وخبرته الطويلة ببطولات أفريقيا والأسماء الكبيرة التي يمتلكها في قائمته، حيث أنه فاز بهذه البطولة 4 مرات من قبل في أعوام (63-65-78-82).

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا اليوم| القناة الناقلة لماتش مصر وتنزانيا اليوم| تردد قناة تايم سبورت| قناة تايم سبورت على تردد كام

ونرصد في تقريرنا التالي مشوار منتخب غانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بمصر:

أوقعت قرعة الكاف المنتخب الغاني في مجموعة سهلة تضم كلا من كينيا وأثيوبيا وسيراليون في المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بمصر.

وتعتبر هذه المجموعة 3 منتخبات فقط، حيث انسحب منتخب سيراليون من التصفيات ولم يلعب في هذه المجموعة ضد المنتخب الغاني.

ونجح المنتخب الغاني في التأهل للكان كأول هذه المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وحيد.

- نتائج مباريات المنتخب الغاني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم :

1- غانا 5 - 0 أثيوبيا

2- كينيا 1 - 0 غانا

3- غانا ضد سيراليون (تم إلغائها)

4- سيراليون ضد غانا (تم إلغائها)

5- أثيوبيا 0 - 2 غانا

6- غانا 1 - 0 كينيا

جدير بالذكر أن المنتخب الغاني سيفتتح مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة بملاقاة منتخب بنين يوم 25-6 المقبل باستاد الإسماعيلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم