اعلان

أزمة جديدة في معسكر المنتخب.. حرب برندات بين صلاح واتحاد الكرة (فيديو وصور)

محمد صلاح

أزمة قديمة جديدة تلوح في الأفق، بين النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، مع أعضاء اتحاد الكرة؛ بسبب الرعاية، في تكرار للمشكلة التي نشبت بين الطرفين العام الماضي، قبل بطولة كأس العالم 2018.

أزمة صلاح مع اتحاد الكرة

وتعاقد صلاح مع شركة "أديداس" المنافسة المباشرة، للشركة الراعية لقمصان الفراعنة "بوما"، ومنذ بداية يومه الأول، مع معسكر المنتخب، أمس الخميس، بدأ مو في نشر صورًا له بتشيرتات أديداس.

ونشر صلاح صورتين، عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورتين وهو يرتدي ملابس شركة "أديداس"، معلقًا عليها "أديداس كرة القدم".

وكانت أزمة كبيرة نشبت بين وكيل أعمال صلاح، مع مسؤولي الجبلاية، بسبب تواجد صورة موكله على طائرة المنتخب، بجوار شعار إحدى شركات الإتصالات، وهو ما يخالف عقد مو مع إحدى الشركات المنافسة.

حرب برندات بين صلاح واتحاد الكرة

وكان الاتحاد وشركة "بوما" في مطلع العام الجاري، وبالتحديد في الـ22 من يناير الماضي، قد أعلنا عن الاتفاق بينهما، لرعاية قمصان المنتخبات الوطنية حتى عام 2022.

ويرى اتحاد كرة القدم في شركة "بوما" أنها من الشركات صاحبة السمعة الطيبة على مستوى العالم، ومن ثم تغطية احتياجات المنتخبات الوطنية كافة من الملابس الرياضية.

وتتطلع "بوما" لأن تعود علامتها التجارية مرة أخرى إلى المنتخبات الوطنية المصرية، خصوصًا المنتخب الأول المشارك في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر في صيف العام الحالي.

ووصفت شركة "بوما" تعاقدها مع الاتحاد المصري بأنه يأتي استمرارًا للإرث الذي تركته منذ سنوات بالتعاون بكل فخر مع واحد من أنجح فرق القارة الأفريقية، ومصدر لتعزيز سمعة أي شركة يرتدي علامتها التجارية.

وقال يوهان أدامسون، مدير التسويق والترخيص الرياضي في "بوما": نأمل أن نتمكن مع الفراعنة من الاستمرار حيث توقفنا من خلال الحصول على اللقب في البطولة الأفريقية المقبلة خلال العام الحالي، حيث سبق وأن بنينا الشراكة مع الجانب المصري على قاعدة تدعو إلى الفخر بتحقيق الفراعنة إنجاز غير مسبوق بالفوز بثلاثة ألقاب قارية متتالية بين عامي 2006 و2010، فضلًا عن أن المنتخب المصري في الصدارة الأفريقية بسبعة ألقاب قارية، مما يجعله أنجح فريق في كرة القدم الأفريقية. 

وأضاف: إنه لأمر رائع أن نعود مع القط الكبير – العلامة التجارية لشركة بوما- في عام 2019، لنستعيد معًا الذكريات السعيدة والناجحة، في عام مهم لكرة القدم المصرية، كما وصفه المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وصل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول، الذي يقام باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد انتهاء إجازته التي استمرت لمدة 10 أيام، بعد آخر مباراة خاضها مع الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يعود للمنتخب

وكان معسكر المنتخب قد بدأ في الـ6 من يونيو الجاري، بدون الثنائي محمد صلاح، ومحمد النني متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، إلا أن الأخير انضم الإثنين الماضي.

ومن المتوقع أن يخوض صلاح المران المسائي للمنتخب، الذي يستعد لخوض مباراة ودية، أمام تنزانيا غدًا الخميس.

أزمة محمد صلاح مع المنتخب

يذكر أن محمد صلاح أثار أزمة، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم مشاركته في معسكر منتخب مصر ببرج العرب وقضاء عطلة في منطقة الجونة.

صلاح يعود للمنتخب 

ويستعد المنتخب من خلال معسكره المقام الآن في برج العرب، للبطولة، حيث أعلن أجيري المدير الفني للفراعنة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها البطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

قائمة منتخب مصر النهائية

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً