اعلان

المنتخب: إجازة صلاح متفق عليها ووفرت الملايين لمصر

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب الوطني، أن العطلة التي حصل عليها محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، كان متفقًا عليها مع المدير الفني، المكسيكي خافير أجيري، مشيرًا إلى وفرت الملايين لمصر.

وقال ناجي في تصريحات إذاعية، إن الإجازة التي حصل عليها صلاح، ساعدته للتخلص من ضغط الموسم الماضي، كما أنها ساهمت في ترويج السياحة لمصر، من خلال متابعة وسائل الإعلام العالمية لصوره، التي نشرتها على شاشتها وأغلفتها.

اقرأ أيضًا:إجازة بقرار جمهوري.. أوامر من جهات سيادية سبب ابتعاد محمد صلاح عن معسكر المنتخب

محمد صلاح يعود للمنتخب

وكان معسكر المنتخب قد بدأ في الـ6 من يونيو الجاري، بدون الثنائي محمد صلاح، ومحمد النني متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، إلا أن الأخير انضم الإثنين الماضي.

ومن المتوقع أن يخوض صلاح المران المسائي للمنتخب، الذي يستعد لخوض مباراة ودية، أمام تنزانيا غدًا الخميس.

أزمة محمد صلاح مع المنتخب

يذكر أن محمد صلاح أثار أزمة، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم مشاركته في معسكر منتخب مصر ببرج العرب وقضاء عطلة في منطقة الجونة.

صلاح يعود للمنتخب

ويستعد المنتخب من خلال معسكره المقام الآن في برج العرب، للبطولة، حيث أعلن أجيري المدير الفني للفراعنة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها البطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

قائمة منتخب مصر النهائية

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية