اعلان
اعلان

مؤتمر صحفي لشرح الأوضاع القانونية والإنسانية داخل السجون الليبية

كتب :

حظك اليوم برج الجوزاء abraj الجمعة 14-6- 2019 وتنبؤات الفلك بنصيحة لك كن هادئ حتى لاتتسرع في قراراتك وتندم، ويقدم "أهل مصر" خدمة حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع مستويات الحياة، كما نعرض صفات مولود برج الجوزاء بأنه يحب التغيير والتجدد، فهو غير مستقر في كافة المجالات، يتميز بشخصية مستقلة لايمكن إجباره على فعل أمر لايرغبه، ولايحبون التدقيق في التفاصيل ويفكرون بعمومية لكنهم أذكياء لأبعد الحدود، ونتابع حظك اليوم برج الجوزاء abraj الجمعة 14-6- 2019 وتنبؤات الفلك في نقاط مبسطة.

حظك اليوم برج الجوزاء abraj الجمعة 14-6- 2019

حظك اليوم برج الجوزاء abraj الجمعة 14-6- 2019 وتنبؤات الفلك .. إنجاز مشاريع مؤجلة 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني تشعر بالحيوية والنشاط، ما يجعلك تستطيع إنجاز الكثير من المشاريع المؤجلة خلال الفترة الحالية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي تعيش حالة من الرومانسية والتفاهم مع الحبيب خلال هذه الفترة، لذلك لا تجعل الغيرة تفسدها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي تحتاج إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية لخسارة بعض الوزن الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية. 

يتابع "أهل مصر" حظك اليوم برج الجوزاء abraj الجمعة 14-6- 2019 وتوافقات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وكل ماهو جديد عن البرج بشكل يومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض