اعلان

أحمد ناجي يكشف شروط اختيار حارس مرمي مصر بـ"كان 2019"

كتب :

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني، أن هناك منافسة شرسة بين جميع لاعبي الفراعنة من أجل تمثيل أسم مصر ببطولة أمم إفريقيا 2019 والمقرر إنطلاقها 21 من يونيو الجاري وحتي 19 من يوليو المقبل.

وقال أحمد ناجى، فى تصريحاته لأحد البرامج الإذاعية:" هناك منافسة شرسة وشريفة بين ثلاثي حراسة مرمي منتخب مصر "محمد الشناوى وأحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش"، وخاصةً أن هناك تقارب كبير في مستوياتهم الفنية والبدنية".

وأضاف مدرب حراس مرمي الفراعنة:" علي الرغم من إٍستبعاد محمد أبو جبل من قائمة منتخب مصر إلا وأنه مازال يخوض التدريبات مع زملائه ويقدم لهم الدعم النفسي الكامل".

إقرأ أيضاً...اتحاد الكرة يطالب الرعاة تحمل تكلفة تقنية " الفيديو" بالدوري

وتابع ناجي:" سنعطي الفرصة لإثنان من حراسي المرمي بمباراة تنزانيا، ولم نستقر حتي الآن علي حارس مرمي الفراعنة أمام غينيا".

وعن معايير إختيار الحارس الأساسى لمنتخب مصر بالكان قال ناجي:" الجاهزية امفسية واللعب تحت ضغط وأجواء جماهيرية هو المعيار الأساسي لحارس مصر الأساسي بأمم إفريقيا خاصةً أن البطولة ستلعب علي أرضنا ووسط جماهيرنا".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره التنزاني، في التاسعة مساء اليوم الخميس، علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن إستعدادات الفراعنة لأمم إفريقيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً