اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. إيناس: "هجرني في الفراش وأخاف من الوقوع في الحرام".. عادل: "استغلت سفري وخانتني".. رشا: "حمايا عايزني أسهر مع أصحابه وجوزي ديوث"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الاسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

إيناس بدعوى طلاق: "هجرني في الفراش وأخاف من الوقوع في الحرام"

لم تتخيل "إيناس" أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب بعد هجر زوجها لها في الفراش لشهور عديدة بدون سبب، حتى فقدت إحساسها بنفسها كأنثى، مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للهجر مؤكدة استحالة العشرة معه.

عادل في دعوى تطليق: "استغلت سفري لأهلي وخانتني مع غيري"

قال الزوج إنه تزوج من فتاة بالقاهرة بعد أن جاء من الصعيد ليعمل، ومرت شهور قليلة على زواجهما، وواجهته الكثير من المشكلات بسبب اختلاف العادات بينهما، ولكنه تحمل نتيجة اختياره، حتى قرر فى يوم الذهاب لزيارة أهله فى الصعيد، وغاب أسبوعا كاملا، وعندما عاد اكتشف خيانة زوجته مع جاره الذى يبلغ من العمر 21 عامًا.

إلهام تطلب الخلع: "جوزي بيمارس العادة السرية مع إني بعمل كل حاجة لإرضائه"

"لم أتوقع أن يمارس زوجى العادة السرية في الخفاء رغم أني أفعل كل شيء لإرضائه، ولكن اكتشفت أنه يستغل وجودي خارج المنزل ويفعل ذلك حتى رأيته وشعرت بالاشتمزاز منه".. نطقت بهذه الكلمات إلهام وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

دعاء فى دعوى نفقة: "رفض يعالج بنتنا وقال لى سيبيها تموت أحسن ما تجيب لنا العار لما تكبر"

"لم أكن أعلم أنه يكره خلفة الفتيات إلى هذا الحد، حيث يقسي قلبه على طفلته الصغيرة التى لا يتعدى عمرها العام، حيث رفض أن يعالج ابنته من نزلة معوية حادة قائلا لى: سيبها تموت أحسن ما تجبلنا العار لما تكبر".. جاءت هذه الكلمات على لسان دعاء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى نفقة لعلاج صغيرتها.

رشا تطلب الخلع: "حمايا عايزني أسهر مع أصحابه وجوزي ديوث"

قالت الزوجة "والد زوجي دائما يحضر أصدقاءه داخل المنزل ويسهرون، وأحيانا يتناولون المواد المخدرة، بحجة أنهم بينهم مصالح مشتركة، وكانوا يزعمون أن والده يعمل بالتجارة، ولكن صدمت عندما طلب مني حمايا أن أقوم بخدمته هو وأصدقاؤه وأجلس معهم، فرفضت بشدة وأخبرت زوجي الذي صدمني بقبوله قائلاً: عادى دول ناس كبيرة وأسمعي كلام والدي عشان هو اللى بيأكلنا".

أسماء تطلب الخلع: أجهضني في الشهر الثاني من الحمل

لم تتوقع أسماء أن زوجها الذى تقوم بخدمته وخدمة أولاده من زوجته المتوفاة، سيرد لها الجميل بإجهاضها وهدم حلمها فى إنجاب طفل قبل فوات الأوان" لذلك توجهت لمحكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً