اعلان

"فلاش باك" في قضية منى فاروق وشيما الحاج وخالد يوسف

قررت الدائرة 10 جنايات القاهرة (غرفة مشورة)، أمس الخميس، بإخلاء سبيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على "الفسق والفجور" من خلال ظهورهما في مقطع فيديو إباحي مع المخرج خالد يوسف، وذلك بعد أكثر من 4 أشهر، من احتجازهما.

ويرصد أهل مصر أبرز محطات القضية في التقرير التالي:

القبض على منى فاروق وشيما الحاج بعد انتشار فيديو خالد يوسف الإباحي

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة التحريض على الفجور في فيديو إباحي، جمعهما بالمخرج الهارب خالد يوسف، وذلك في مساء 7 فبراير الماضي.

ورصدت مباحث الإنترنت أحد مقاطع فيديوهات إباحية ظهرت فيها الفنانتين أثناء ممارسة الفجور والفحشاء

حبس منى فاروق وشيما الحاج على خلفية فيديو خالد يوسف

وقررت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، في 8 فبراير الماضي، بحبس الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج 4 أيام، على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي، يحرض على الفسق والفجور.

ووجهت النيابة تهمتي ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور عن طريق الإعلان على الإنترنت، للممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، وفق المادتين 1، و14 من قانون 10 لسنة 1961، ورحلت قوات الأمن المتهمتين لسجن النساء بالقناطر، لقضاء فترة الحبس.

عقد زواج منى فاروق وشيما الحاج من المخرج خالد يوسف أمام المحكمة

كشفت المحامية حنان أحمد، عن عقدي زواج عرفيين لموكلتيها شيما الحاج ومنى فاروق إلى محكمة جنح مدينة نصر اليوم الأحد والذي كان يوافق 10 فبراير، لإثبات زواجهما من المخرج الهارب خالد يوسف، وتابعت المحامية أن زواج خالد يوسف بـ شيما الحاج ومنى فاروق كان منذ 5 أعوام.

تجديد حبس بـ"النقاب وطرحة"

صدرت عدة قرارات بتجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، أمام المحكمة، والتي ظهرتا خلالها بالنقاب وإخفاء وجههما خوفًا من عدسات المصورين، خلال 4 أشهر.

منع النشر في القضية منى فاروق وشيما الحاج: 13 فبراير

وقرر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيتين رقم 6427 لسنة 2019 جنح أول مدينة نصر، و8242 لسنة 2019، وكان ذلك في 13 فبراير الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين