اعلان

بسبب الزحمة.. تصادم ناقلة كويتية مع باخرة سنغافورية بميناء في بنجلاديش

كتب : وكالات

تعرضت الناقلة الكویتیة "برقان" لحادث تصادم بسیط مع باخرة الحاویات السنغافوریة "إكسبرس ماھاناندا"، الیوم الجمعة، في میناء "شیتاجونج" بجمھوریة بنجلادیش الشعبیة.

اقرأ أيضاً: تراجع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات وسط هبوط 8 قطاعات

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن الناقلات قالت في بیان، إن الناقلة برقان تعرضت للحادث بعد أن أتمت عملیة تفریغ شحنتھا بشكل طبیعي وآمن في میناء "شیتاجونج" ببنجلادیش.

اقرأ أيضاً: هجوم خليج عمان.. طاقم إحدى ناقلتي النفط يعود إلى متنها

وأضافت أن الحادث وقع أثناء مغادرة الناقلة للمیناء، بإشراف وإرشاد كاملین من سلطة المیناء حسب إجراءات وقوانین الملاحة العالمیة.

وأشارت إلى أن الحادث جاء نتیجة حركة الملاحة المزدحمة في المنطقة الذي أسفر عن تعرض الناقلة برقان لحادث التصادم البسیط مع باخرة الحاویات "إكسبرس ماھاناندا" والتي تحمل العلم السنغافوري.

وأكدت الناقلات أن الحادث لم یتسبب بوقوع أي تلوث بحري أو إصابات بشریة من جمیع الأطراف وأن الوضع تحت السیطرة إذ إن الناقلة "برقان" حالیا راسیة بأمان على رصیف المیناء البنجلادیشي بإشراف وسلطة المیناء بالتنسیق مع الشركة لضمان سلامة الناقلة وأفرادھا.

وأوضح البيان أن عملیات الشركة لم تتأثر وھي مستمرة في تأدیة خدماتھا الطبیعیة كالمعتاد، وسیتم إجراء التحقیق في حادث التصادم لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعھا واتخاذ كل الإجراءات القانونیة التي تكفل الحفاظ على حقوق الشركة وممتلكاتھا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)