اعلان

انهيار جزئي بعقار غرب الإسكندرية.. وإخلاء آخر مجاور له من السكان

وقع انهيار جزئي لعقار سكني، اليوم الجمعة، كائن بحي غرب الإسكندرية، خالي من السكان، دون حدوث إصابات.

وتلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية تحت إشراف اللواء هشام كامل، رئيس الحي، بلاغًا بسقوط أجزاء من العقار رقم 11 شارع الناصرية، وعلى الفور تم تكليف المشرف على المتابعة الميدانية وفنى الإدارة الهندسية للتوجهة لموقع البلاغ.

وتبين بالمعاينة الظاهرية علي الطبيعة أن العقار مكون من دور أرضى بالإضافة لـ 3 أدوار علوية وسقوط أجزاء بالوجهة وأجزاء من الجهة الغربية دون حدوث إصابات.

كما تبين أن العقار خالي تمامًا من السكان والمنقولات، وقد تم تسديد المحضر بالتنبيه علي الملاك بسرعة تنفيذ القرار الصادر من الحى وذلك بعد استخراج التراخيص اللازمة مع تحملهم المسؤولية المدنية والجنائية حيال عدم التنفيذ مع الإخلاء المؤقت لسكان العقار المجاور 9 شارع الناصرية دون المنقولات واتخاذ الاحتياطات الفنية اللازمة تحت إشراف هندسى والتنبيه عليهم مشددا مع أخد التعهد اللازم عليهم بسرعة تنفيذ القرار الصادر من الحى حسب منطوقه وذلك بعد استخراج التراخيص اللازمة مع تحملهم المسؤولية المدنية والجنائية.

وتم إبلاغ إدارة الحماية المدنية لوضع الحواجز الحديدية اللازمة حول العقار حفاظا على المارة والأرواح، وتم التنسيق مع شركة كهرباء الإسكندرية لأعمال شؤونه للاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم تواجد معدات الحى لرفع الأنقاض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة