اعلان
اعلان

الجيش الليبي: تصفية 12 داعشيا من "الذئاب المنفردة" بجبال الهروج جنوب البلاد

كتب : وكالات

أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، اليوم الجمعة، أن قوات الجيش الليبي باغتت تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة جبال الهروج جنوب البلاد، مشيرةً إلى مقتل 12 عنصرا إرهابي يطلق عليهم "الذئاب المنفردة".

اقرأ أيضاً: الرئيس السيسى يتلقى اتصالًا من نظيره الفرنسى لبحث الأوضاع فى ليبيا

وقالت شعبة الإعلام الحربي في بيان صحفي، نشر على صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، إن "قواتكم المسلحة العربية الليبية تباغت فلول تنظيم داعش الإرهابي المختبئة في جبال الهروج وتتمكن من قتل أكثر من 12 عنصرا إرهابيا تابعين لمجموعة يطلق عليها "الذئاب المنفردة"، مضيفةً إلى أن "قوات الجيش الليبي قد تمكنت من تدمير 6 آليات مسلحة واسترداد آلية مسلحة".

اقرأ أيضاً: مساع مصرية جزائرية تونسية لحل الأزمة الليبية

وأشار البيان أن: "هذه العناصر التي تتخذ من جبال الهروج مخبئاً لتنفيذ هجماتها الإرهابية كانت وراء الهجوم المتكرر على منطقة الفقهاء وتراغن وغدوة وجاري التعامل مع بقية الفلول"، مشيرةً إلى أن "هذه المجموعات الإرهابية في الجنوب الليبي".

وأوضحت شعبة الإعلام الحربي في بيانها أن "الكتائب والسرايا التي قامت بهذه العملية في جبال الهروج كتيبة خالد بن وليد والتمركزات الأمنية وسرية شهداء الفقهاء التابعة لكتيبة 166".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً