اعلان

كأس الأمم 2019.. تعرف علي مشوار منتخب الكاميرون في التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بمصر

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق البطولة الأكبر في القارة السمراء وهي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر من يوم 21 يونيو المقبل حتي 19 يوليو المقبل.

وبداية من النسخة القادمة من كأس الأمم الإفريقية سيطبق نظام جديد علي البطولة وهو مشاركة 24 منتخب في البطولة لأول مرة في التاريخ، حيث تم تقسيمهم علي 6 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلي دور ال16 مباشرة بالإضافة لأفضل 4 توالت في المجموعات.

وتضم المجموعة السادسة في كأس الأمم كلا من الكاميرون (صاحب اللقب في آخر نسخة) وغانا وبنين وغينيا بيساو، وستلعب مباريات هذه المجموعة علي ملعب الإسماعيلية بداية من يوم 25-6 القادم.

منتخب الكاميرون الملقب بالأسود ليس من المرشحين فقط لبلوغ دور المجموعات في البطولة القادمة بل أنه يعد من أقوي المرشحين للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 للمرة الثانية على التوالي والمرة السادسة في تاريخه.

ونرصد في تقريرنا التالي مشوار منتخب الكاميرون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بمصر :

كانت قرعة الكاف قد أوقعت المنتخب الكاميروني في مجموعة متوازنة بالتصفيات تضم كلا من المغرب وجزر القمر ومالاوي، ونجح المنتخب الكاميروني في التأهل بسهولة إلي البطولة كثاني المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع المتصدر المنتخب المغربي برصيد 11 نقطة.

حقق المنتخب الكاميروني في مبارياته بالتصفيات الأفريقية 3 إنتصارات وتعادل في لقائين وتلقي هزيمة واحدة فقط.

- نتائج مباريات المنتخب الكاميروني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم :

1- الكاميرون 1 - 0 المغرب

2- جزر القمر 1 - 1 الكاميرون

3- الكاميرون 1 - 0 مالاوي

4- مالاوي 0 - 0 الكاميرون

5- المغرب 2 - 0 الكاميرون

6- الكاميرون 3 - 0 جزر القمر

جدير بالذكر أن المنتخب الكاميروني سيفتتح مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة بملاقاة منتخب غينيا بيساو يوم 25-6 المقبل باستاد الإسماعيلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً