اعلان

التعليم العالي تنفي رفع القبول بكليات الحقوق إلى 90 %

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شائعة تخص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأنه تم رفع القبول بكليات الحقوق إلى 90 %.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنفي شائعات "فيس بوك"

ونفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، هذه الشائعة التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد أنه لم يتم رفع تنسيق القبول بكليات الحقوق إلى 90%.

تصريحات وزارة التعليم العالي بشأن تنسيق الجامعات

وصرحت وزارة التعليم العالي، بأنه لم يصدر أي قرار بتغيير الإجراءات المتبعة لتنسيق القبول بالجامعات، وأن ما يتم ترويجه مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

اقرأ أيضا: "التعليم العالى": 55 ألف متقدم للعمل في مواقع الجامعات الأهلية.

وفي سياق آخر، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بقيام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بفصل الطلاب عن الطالبات داخل المدرجات بكليات الجامعات بدايةً من العام القادم, وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, والتي نفت تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله حول قيام الوزارة بفصل الطلاب عن الطالبات داخل المدرجات بكليات الجامعات المصرية، وأنه لم يصدر أي قرار سواء من الوزارة أو المجلس الأعلى للجامعات بشأن هذا الأمر، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً