اعلان

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2019 في البحيرة.. فرحة الاستاتيكا أنست الطالبات نكد الإنجليزي

امتحانات الثانوية العامة 2019

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2019 حيث سادت حالة من الفرحة بين طلاب وأولياء أمور الطلاب في امتحانات الثانوية العامة اليوم بالبحيرة، عقب الانتهاء من امتحان مادة الاستاتيكا؛ نظراً لسهولة الامتحان و عدم وجود أسئلة خارج التوقع في امتحانات الثانوية العامة اليوم في الاستاتيكا.

امتحانات الثانوية العامة 2019

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2019

وعن اخبار امتحانات الثانوية العامة 2019 في الاستاتيكا قالت الطالبة إيمان محسن: "امتحان الاستاتيكا كان سهل نوعاً ما وفي مستوى الطالب المتوسط، بالإضافة إلى وجود بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تفكير من الطلاب ". 

امتحانات الثانوية العامة اليوم

امتحانات الثانوية العامة اليوم

وأشارت بشأن امتحانات الثانوية العامة اليوم في الاستاتيكا إلى أن الوقت كان كافيا للإجابة عن كافة أسئلة امتحانات الثانوية العامة اليوم في الاستاتيكا، قائلة: "يا ريت باقي الامتحانات تكون بنفس الدرجة. على الأقل يتم تعويض مادة اللغة الإنجليزية". 

امتحانات الثانوية العامة اليوم

وانطلق الساعة 9 صباح اليوم فعاليات رابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2019 مصر في الاستاتيكا بكافة مراكز ومدن محافظة البحيرة. وأكد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بخصوص امتحانات الثانوية العامة اليوم في الاستاتيكا أن المديرية قامت برفع حالة الطوارئ القصوى لاستقبال امتحانات الثانوية العامة 2019، مشيراً إلى أنه تم تشكيل فريق لتلقي الشكاوي والتواصل الفوري من خلال غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج