اعلان
اعلان

بعد نهاية شقة فيصل.. هكذا هنأ أبطال المسلسل كريم محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

كتب : منى رجب

حرص أبطال مسلسل شقة فيصل على تهنئة النجم كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده الـ 34، وذلك بعد نهاية شقة فيصل التي تم عرض آخر حلقاته يوم الخميس الماضي، والتي حققت نجاح كبير وتفاعل العديد من المشاهدين مع حلقات مسلسل شقة فيصل الذي شارك ضمن دراما رمضان 2019، والوحيد الذي استمرت حلقاته بعد رمضان ووصل عددهم إلى 40 حلقة، وترصد لكم أهل مصر تهنئة أبطال مسلسل شقة فيصل لكريم محمود عبد العزيز كما يلي.

اقرأ أيضا..5 أحداث تخلص الحقلة 39 من مسلسل شقة فيصل

صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله، على تهنئة الفنان كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده، الذي جسد دور والده في مسلسل شقة فيصل، وذلك من خلال نشر صورة مجمعة في إطار واحد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق صلاح عبد الله على الصورة قائلاً: "قولوا لميزو الحراق كل سنة وأنت كريم العسل".

وكان الفنان صلاح عبد الله قد جسد دور الأب لكريم محمود عبد العزيز في مسلسل شقة فيصل.

آيتن عامر

كما احتفلت الفنانة آيتن عامر بعيد ميلاد الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي تزوجها في نهاية مسلسل شقة فيصل، ونشرت صورة لهما من الفرح، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا ميزو يا حراق". ورد عليها كريم محمود عبد العزيز: "شكراً يا سكر".

بدرية طلبة

وأخيرا حرصت الفنانة بدرية طلبة، التي جسدت شخصية نوجة إحدى جارات ميزو، الشخصية الذي جسدها النجم كريم محمود عبد العزيز في مسلسل شقة فيصل، على تهنئته بعيد ميلاده، من خلال نشر صورة لهما، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد جميل عليك. العمر كله لك يا غالي يا ابن الغالي". ورد عليها كريم محمود عبد العزيز قائلاً: "حبيبتي يا بدر البدور".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً