اعلان

القبض على "شاومينج" بني سويف.. تخصص في بيع أصغر سماعة "بلوتوث" وتسريب امتحانات الثانوية العامة

تمكن ضباط قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمحافظة بني سويف، من إلقاء القبض على شاب تخصص في بيع أصغر سماعة بلوتوث في مصر -لا تُرى- بأرخص الأسعار، للراغبين في الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2019، إضافة إلى تخصصه في تسريب الامتحانات وبيعها للطلبة والطالبات على غرار ما كانت تفعله الصفحة المُسماة "شاومينج".

وتلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير الأمن، إخطارًا من المقدم أحمد محمد حبيب، الضابط بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات يفيد بتمكنه من إلقاء القبض على "محمد. ج. ح. س."، 28 عامًا، بكالوريوس تجارة مقيم ببندر بني سويف، لقيامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تسمى أصغر سماعة بلوتوث في مصر لا ترى بأرخص الأسعار.

ونشر المتهم مشاركات على الإنترنت تتضمن الإعلان عن بيع سماعات صغيرة الحجم لاستخدامها في عملية الغش وتسريب أسئلة وإجابات الثانوية العامة، وإعلانه القيام بتسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة لمن قام بشراء تلك السماعات منه، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته (148) سماعة بلوتوث، وكمية كبيرة من كابلات U S B، ومبلغ مالي قدره 225 ألف جنيه، وجهاز لاب توب، و(4) هواتف محمول.

وعلى الفور أمر مدير الأمن، بالتحفظ على المتهم والمضبوطات والتنسيق مع الأمن الوطني وفرع الأمن العام، وتحرير محضر بالواقعة رقم 2734 إداري القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين