اعلان

جيرنوت روهر: تأهل نيجيريا لدور الـ16 من كأس الأمم لن يكون سهلا

المدرب الألماني جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا

أكد المدرب الألماني جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا أن تأهل النسور لدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة التي تستضيفها مصر ليس بالأمر السهل.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستبدأ يوم الجمعة المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في التاريخ، وستنتهي فعاليات البطولة يوم 19 يوليو المقبل.

وكانت قرعة الكاف قد أوقعت المنتخب النيجيري في مجموعة سهلة تضم كلا من غينيا وبوروندي ومدغشقر.

إقرأ أيضا.. علاء على يتلقى عروضًا جديدة بعد الرحيل من بتروجيت

وقال المدرب الألماني جيرنوت روهر في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "الكاف": القرعة أوقعتنا فى مجموعة متوازنة، لدينا منتخبات جيدة في هذه المجموعة، المنتخب الغيني جيد وقوي فنياً وبدنياً ولديه لاعبون جيدون أيضاً، مدغشقر كانت مفاجأة جيدة في التصفيات ولا يمكننا تجاهلها، بوروندي أيضاً حققت إنجازا بالتأهل على حساب فريق مثل الجابون ولذا لن يكون الأمر سهلاً، هدفنا هو الصعود من المجموعة.

وتابع المدير الفني للمنتخب النيجيري تصريحاته: نسعى لتحقيق حلم الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية مثلما هو حلم جميع المنتخبات المشاركة، نمتلك خبرة جيدة من المشاركة في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا، كنا أصغر فريق في كأس العالم وربما سنظل الأصغر فى كأس الأمم الأفريقية.

وتابع روهر تصريحاته للموقع الرسمي للكاف: لا نملك نجوماً مثل الماضي حين كانت نيجيريا تملك لاعبين مثل جاي جاي أوكوشا، نوانكو كانو ودانييل أموكاشي، علينا أن نعمل ونأخذ كل مباراة على حدة، آمل أن نذهب بعيداً بهذه السياسة، لدينا فريق شاب والعمل الجماعي هو مصدر قوتنا.

وبسؤاله عن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى 24 منتخباً قال جيرنوت روهر: من الجيد أن نرى بعض الدول الجديدة بحماس جديد ونوعية مختلفة من القدرات التي نرغب في إحضارها لكأس الأمم الأفريقية.

يذكر أن منتخب نيجيريا سيفتتح مبارياته في المجموعة الثانية بملاقاة منتخب بوروندي يوم السبت المقبل على ملعب الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ما زال التعادل سلبي