اعلان

"سلعوة" تصيب أبناء المنصورة بـ"الذعر".. والطب البيطري يوضح الحقيقة

كتب : عمروعلي

أثارت أنباء وجود حيوان مفترس "سلعوة"، الذعر بين أبناء محافظة الدقهلية، حيث تداول البعض أخبارًا تفيد بتعرض البعض فى منطقة الجلاء بمدينة المنصورة للعقر من السلعوة.

اقرأ أيضًا.. كان بمزاجها.. مطلقة تتهم شابًا باغتصابها في الدقهلية

ومن جانبها نفت مديرية الطب البيطرى بالدقهلية، اليوم السبت، وجود "سلعوة" تعقر المواطنين فى منطقة الجلاء بمدينة المنصورة، وأن الكلاب الضالة هي التي تهاجم المارة، مشيرةً إلى أنه فور تداول إشاعة وجود "سلعوة" بمنطقة الجلاء بمدينة المنصورة مساء أمس الجمعة، تم تكليف لجنة من الطب البيطري للتأكد من حقيقة الأمر، وعقب مزاولة اللجنة أعمالها تبين عدم وجود أى حيوان مفترس "ذئب أو سلعوة".

اقرأ أيضًا.. عراقي يعثر على مُعلمه المصري بعد 29 عامًا من البحث

وأكدت المديرية، أنه تم تشكيل لجان لمكافحة الكلاب الضالة التي تهاجم المواطنين، وستبدأ هذه اللجان عملها بعد الساعة 2 من منتصف ليل غد الأحد، مضيفةً أنه تم التنسيق مع مجلس مدينة وقسم شرطة المنصورة، وذلك لتحديد الأفراد الذين يتم تكليفهم للاشتراك في الحملة، موضحةً أنه يحرر محضر انضمامى من الطب البيطري والبيئة والشرطة.

اقرأ أيضًا.. "بسبب المال".. الابن العاق يقتل والده في المنزلة بالدقهلية

وأوضحت المديرية، أنه يوجد كلب واحد شرس في منطقة الجلاء عقر اثنين من المواطنين، وأصابهما بجروح في الأذرع، وعلى الفور تم تحويلهما لمستشفى الحميات وحالتهم مستقرة، مؤكدةً أنه جارٍ البحث عن هذا الكلب الشرس للتخلص منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً