اعلان

وزير التنمية المحلية للجماهير: لا داعي للقلق تذاكر مباريات أمم أفريقيا متوفرة(فيديو)

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
كتب : نهى نجم

كشف اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن استاد السويس جاهز لاستقبال المنتخبات الأربعة، وهناك بعض الملاحظات والرتوش الفنية الصغيرة والتي سيتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة، وتلافيها قبل وصول المنتخبات الأفريقية لمحافظة السويس، مؤكدًا أنها ستستضيف منتخبات قوية وسيحضر مبارياتها عدد كبير من الجمهور، لذلك فسيتم مراعاة توفير أماكن ترفيهية للجمهور.

اقرأ أيضًا.. قبل مباراة المجموعة الخامسة.. وزير التنمية المحلية يزور السويس لمتابعة استعدادات استضافة "أمم أفريقيا"

بطولة أمم أفريقيا

جاء ذلك، استعدادًا لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية، خلال تفقد وزير التنمية المحليةمحافظة السويس، والتي تنظمها مصر، وتستضيف محافظة السويس المجموعة الخامسة والتي تضم دول تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا في 21 يونيو القادم حتى 19 يوليو 2019.

اقرأ أيضًا.. وزير التنمية المحلية في استاد السويس لمتابعة الاستعدادات قبل مباراة المجموعة الخامسة بـ"أمم أفريقيا"(صور)

استاد السويس لرياضي

وأكد وزير التنمية المحلية، أن ما شهدته المنشآت الرياضية والاستادات في المحافظات المستضيفة للبطولة من تطوير يستهدف في المقام الأول تطوير البنية الأساسية، لأن ما تطمح إليه مصر هو تنظيم أكبر البطولات الرياضية في العالم.

تذاكر مباريات أمم أفريقيا

وفيما يخص تنظيم وتوزيع تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية، أكد وزير التنمية المحلية، أن اللجنة المنظمة للبطولة تعمل على أكمل وجه، ولاداعي للقلق حيث يتم توفير التذاكر بشكل منظم وبأعداد كافية، وهناك ثقة كبيرة في وعي المصريين، مضيفاً أنه تابع في السنوات الماضية عدة مباريات لمنتخب مصر في البطولة الأفريقية، وشاهد وعي الجمهور وروح الولاء والانتماء لمصر، والحفاظ على المنشآت.

وأكد وزير التنمية المحلية، أن المستهدف من البطولة أيضا تنمية روح الولاء والانتماء لمصر، واستغلال المحفل الرياضي لتنمية الانتماء عند الشباب وربطهم أكثر بمصر، معربًا عن آماله أن يخرج الجماهير بصور أفضل ومرحلة جديدة من الولاء لوطنهم.

وأشاد اللواء محمود شعراوى بالجهود التي تمت لتجهيز ستاد السويس ليكون في أبهي صورة لضمان ظهور مصر بالصورة اللائقة والمشرفة أمام العالم باعتبار تلك البطولة تعد أضخم حدث رياضي على مستوى القارة الأفريقية وتحظى بمتابعة دولية واسعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل