اعلان

إقبال كثيف على انتخابات الغرف التجارية في سوهاج رغم ارتفاع درجة الحرارة (فيديو وصور)

شهدت انتخابات الغرفة التجارية في سوهاج توافد عشرات التجار إلى مقرات اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم والاختيار لـ 8 مرشحين من ضمن 41 مرشح فى 7 لجان انتخابية.

من جانبه، أكد عامر أبوزيد أحد أبناء محافظة سوهاج والمشاركين في انتخابات الغرف التجارية، أنه على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة حرص على الحضور ومتابعة الحدث وحث الأعضاء على الإدلاء بأصواتهم واختيار 8 مرشحين من بين 41 مرشح.

جدير بالذكر انه انطلقت، اليوم السبت، انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة سوهاج، حيث تجري المنافسة على 8 مقاعد وبلغ عدد المرشحين 41 مرشحا من بينهم سيدة، وبلغ عدد التجار الذين لهم حق التصويت بتلك الانتخابات 33 ألف ناخب موزعين على 7 لجان على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضا.. 41 مرشحا يتنافسون على 8 مقاعد في انتخابات الغرفة التجارية بسوهاج

وتجرى الانتخابات بمقر نادى المهندسين بسوهاج والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، والوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، والوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ، مقر الغرفة التجارية بطهطا ، ومقر الوحدة المحلية بالمراغة.

ويوجد قائمتان تخوضان العملية الانتخابية وهما قائمة "العطاء مستمر" والمكونة من أعضاء مجلس الإدارة الحالي للغرفة التجارية والتي يترأسها المهندس أحمد الناظر، رئيس مجلس إدارة الغرفة الحالي، وقائمة الشهبندر، التي يتراسها أحمد العسال.

وسوف يتم غلق ابواب اللجان الانتخابية فى تمام الساعة الخامسة مساءا ويتم بعدها الفرز مباشرة واعلان النتيجة من قبل القضاة المشرفين على الانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم