اعلان

رفض دعوى بي إن سبورت ضد عرب سات حول "beout Q"

كتب : محمد علي

أعلن القضاء الفرنسي، اليوم السبت، رفضه الدعوى المقدمة من شبكة بي إن سبورت القطرية، ضد القمر الصناعي عربسات، حول تدعيمه سلسلة القنوات المقرصنة " beout Q".

اقرأ أيضًا.. تعيين عبد الحميد بسيوني مدربا لنادي الزمالك

وقال عرب سات في بيان رسمي: "قدّرت "عربسات" نزاهة القضاء الفرنسي، الذي تعامل مع مزاعم "beIN SPORTS التابعة لشبكة الجزيرة القطرية" بكل احترافية ومهنية، وجاء الحكم الصادر عنها، برفض جميع ادعاءات beIN ضد عربسات تأكيدًا على سلامة موقف عربسات من كل الاتهامات ومحاولات تشويه السمعة التي قادتها المجموعة القطرية الإعلامية والتي سعت من خلالها إلى ربط منظمتنا بالكيان المشبوه المقرصن beoutQ".

وأضاف البيان: "الحكم الصادر عن القضاء الفرنسي، والذي رفض دعوى شركات beIN وكافة مطالباتها ضد عربسات، يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك على سلامة موقف منظمتنا من اليوم الأول، رغم كل محاولات التشكيك والحملات الإعلامية المغرضة التي قادتها beIN SPORTS ومحاولاتها الحثيثة بسوق ادعاءات باطلة ومضللة".

واستطرد: "يوم ناصع من أيام العدالة وإحقاق الحقيقة ونفي كل التهم الزائفة والباطلة التي حاولت مجموعة beIN SPORTS القطرية إلصاقها بنا للتغطية على فشلها التقني في حماية فضاءها الإعلامي وتأمل من الاتحادات الدولية عدم الانجراف خلف محاولات تشوية السمعه والحملات الإعلامية المضللة التي تقودها منظومة beIN والتي لوثت سمعتها التحقيقات الجنائية في فرنسا وسويسرا حول اتهامات الفساد والرشوة التي طالتها".

وأردف البيان: "وإمعانا في كذبها وتدليسها وتشويهها للحقائق، عمدت beIN إلى تسريب معلومات مكذوبة عن الحكم الذي أصدرته المحكمة الفرنسية والذي يؤكد على الكذب وعدم المصداقية لمنظومة beIN"، مؤكدة على الاحتفاظ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد beIN ومسؤوليها التنفيذيين وجميع من يتناقل هذه الأخبار المكذوبة حول الحكم الصادر لصالح عرب سات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً