اعلان

روان أكرم فتاة التريند.. القصة الكاملة للجميلة ورد محمد هنيدي عليها

روان اكرم

أصبحت الفتاة روان أكرم، حديث كل مواقع ومنصات السوشيال ميديا، بملامحها الصافية البريئة، وكأنها شخصية كرتونية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة روان أكرم، بصورهم في نفس الفترة العمرية في شكل كوميدي ساخر. وتبلغ روان أكرم، 20 عاما، وتدرس بكلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية، وهي تعيش في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وخطفت روان أكرم الأنظار بعد أن شاركت صورتها فى مرحلة الطفولة، حيث تفاعل مع روان أكرم عدد كبير من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، مشيدين بملامح روان أكرم وجمالها فى مراحل عمرها.

وبعد الجدل الذي أثير حولها على منصات التواصل الاجتماعي، ارتفع عدد متابعيها إلى 23.2 ألف متابع على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق أحد رواد موقع تويتر على روان أكرم، قائلا: "انا عرفت السر انا مكنتش باكل السريلك لو كلته كنت هبقى حلوه كدا"، فيما قال "الجوهري": "الواحد بيزعل علي نفسه لما يشوف صور لناس ايام مدرستهم زمان ويفتكر امه وهي رفعاله البنطلون لحد صدره".

روان اكرم 

وشارك النجم محمد هنيدي، في تريند روان أكرم، دخل في تلك الحالة التي فرضتها صورة روان أكرم، فنشر صورة له وهو صغير من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، بجوار صورة روان أكرم، وعلق عليها قائلا: "ردًا على روان وقام بالإشارة لها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً