اعلان

500 مليون جنيه استثمارات رويال وان في مشروع كابيتال برايم بالعاصمة الإدارية

كشف كريم شعلان، مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، عن تنفيذ شركته مشروع "كابيتال برايم" بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه، وهو يعتبر ساحة أعمال متكاملة من وحدات "تجارية – إدارية – سكني فندقية - طبية".

موقع متميز بمنطقة MU23

وأضاف أن المشروع يقع في مكان متميز بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة ومواجه للحي السكني R2،R3، ويقع على مساحة 6 آلاف م2، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 30% بإجمالي مساحة بنائية 11.6 ألف م2، كما يضم المشروع أكثر من 114 وحدة متنوعة.

مخصصة لأنشطة تجارية

وأوضح أن هذه الوحدات مخصصة لأنشطة تجارية بمساحات تبدأ من 34م إلى 1000م والوحدات الطبية والإدارية بمساحات تتراوح بين 49 و1000 م، بالإضافة إلى 24 وحدة سكنية فندقية، لافتًا إلى أن تنفيذ جزء فندقي بالمشروع يتماشى مع توجه السوق لتدشين وحدات بإدارة فندقية يتم من خلالها مخاطبة عملاء مصريين وأجانب.

اقرأ أيضا.. جمعية رجال الأعمال تستقبل وفد اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية

وأكد مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري أنه سيتم التعاقد مع إدارة متخصصة لكل الأنشطة المتواجدة داخل المشروع، بحيث يكون هناك إدارة متخصصة للجزء الفندقي بالمشروع وأخرى مخصصة للجزء الطبي بالمشروع وإدارة للجزء التجاري، وذلك بهدف ضمان إدارة متكاملة وجودة متميزة للمشروع بأكمله، مع توفير خدمة الفرانشيز و الـ RENTAL GUARANTEE، لتحقيق أكبر عائد استثماري، لافتًا إلى أهمية الاعتماد على أنظمة تكنولوجية ذكية لإدارة المشروع، وهو ما يتناسب مع توجه شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مدينة تكنولوجية ذكية عالمية تتمثل في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك لتوفير أفضل الخدمات للعملاء داخل المشروع.

استغلال القرب من فندق الماسة والنهر الأخضر والمطار الدولي

وأشار إلى أن الشركة تسعى لاستغلال الموقع المتميز للمشروع والقريب من فندق الماسة والنهر الأخضر والمطار الدولي الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عبر دراسات سوقية متميزة، يتم من خلالها توفير احتياجات العميل المستهدف، كما أن الشركة تخطط لبدء التنفيذ المشروع بمجرد الحصول على تراخيص البناء والتي من المتوقع الحصول عليها قريبًا، حيث تستغرق فترة التنفيذ 3 أعوام.

التعاقد مع المصمم الدكتور رائف فهمي

وأوضح أنه تم التعاقد مع المصمم المعماري الدكتور رائف فهمي والذي صمم المشروع بنظام Single Load والذي يتيح لكافة الوحدات أن تكون واجهة للمشروع، كما يتميز بـ Black Crystal التى ستكون أيقونة وعلامة من علامات العاصمة الإدارية.

حجم التنمية بالعاصمة الإدارية الجديدة يشجع المستثمرين

وتابع أن حجم التنمية التي تتم بالعاصمة الإدارية الجديدة يشجع كافة المستثمرين على التواجد في هذا المشروع القومي المتميز، كما أن المتابعة المستمرة على المشروعات المنفذة داخل العاصمة تدفع المطورين على مواكبة هذه السرعة والنشاط في التنفيذ.

مواجهة أي تحديات

وقال إن السوق العقارية مستمرة في إثبات قدرتها على مواجهة أي تحديات مدفوعة بالطلب الحقيقي والفجوة القائمة بين العرض والطلب، فضلًا عن الجهود المستمرة من الحكومة بالتعاون مع المطورين العقاريين؛ لدعم القطاع ودفع عجلة التنمية، مشيدًا بالمشاورات الحالية بين الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان والمطورين العقاريين للمساهمة في حل أزمة إسكان محدودي ومتوسطي الدخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار