روان بدرجة وزيرة.. شاهد براءة الطفلة سحر نصر "قمر 14"

ads

مي طارق

12:51 م

الأحد 16/يونيو/2019

روان بدرجة وزيرة.. شاهد براءة الطفلة سحر نصر قمر 14
سحر نصر وروان
حجم الخط A- A+

ظهرت الدكتور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، برفقة والديها وشقيقها عبر صورة في مرحلة الطفولة جمعتهم سوياً، توضح مدى ارتباطها الشديد بهم.

وأوضحت "نصر"، عبر صفحتها الشخصية على موقع "الانستجرام" قائلة:" لقد نشأت في أسرة مكونة من والدتي رحمة الله- ووالدي وشقيقي.. نشأت على أسس ومبادئ هامة منها الأنضباط والعمل الجاد وحب التطلع والمعرفة، وعمدت نقل تلك المبادئ خلال تربيتي لأبنائي ليستفيدوا منها في حياتهم ويفيدوا بها مجتمعهم.. هكذا كانت تربيتي وهكذا ربيت أبنائي، أن يصنعه فارقاً إيجابيا في العالم المحيط بهم".


صورة سحر نصر في طفولتها مع والديها

صورة سحر نصر في طفولتها مع والديها
وحرصت وزيرة الاستثمار على ظهور أبنائها وحفيدتها دائماً خلال المناسبات المختلفة، وخاصة العلاقة التي تربطها بالحفيدة "لينا" هي الأكثر، ويرجع ذلك إلى توقيت ولادتها نفس توقيت تكليفها بوزارة التعاون الدولي، والتي تعتبرها وش الخير عليها ، وتصف علاقتها بالحفيدة بأنها مميزة ولا تشبه أي مشاعر أخرى.

يشار إلى أن الفتاة روان أكرم، أصبحت حديث كل مواقع ومنصات السوشيال ميديا، بملامحها الصافية البريئة، وكأنها شخصية كرتونية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة روان أكرم، بصورهم في نفس الفترة العمرية في شكل كوميدي ساخر.


وشهدت اللجنة ظهور الطفلة لينا، حفيدة الوزيرة، مشيدة بحرص المصريين على المشاركة في أول أيام الاستفتاء فى مختلف محافظات مصر، والإقبال من مختلف الفئات على المشاركة بقوة فى العملية التصويتية، خاصة الشباب والمرأة.

وأشارت إلى أن المصريين أثبتوا اليوم أنهم يد واحدة، داعية باق المصريين إلى المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال أيام التصويت حتى الاثنين المقبل.

ودعت الوزيرة كل مواطن مصري له حق التصويت أن يشارك ويدلي بصوته ويقف يد واحدة من أجل استكمال الانجازات التى تحققت من أجل بناء مصر الجديدة، وتحسين الاقتصاد المصري، وذكرت الوزيرة أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى التعاون لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري.

سحر نصر برفقة حفيدتها تعدان كعك العيد
ظهرت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي برفقة حفيدتها "لينا" عبر فيديو وهما يعدان "كحك" في الأجواء احتفالية معها بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهو أمر غير معتاد لدى المسئولين.

اقرأ أيضا..وزيرة الاستثمار برفقة حفيدتها لينا يعدان كحك العيد (صور)

وأشارت "نصر" عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" قائلة: "العيد واحتفالاته ذكريات وعادات تتوارثها الأجيال. ويبقى ما نفعله ونحن صغار محفورًا في ذاكرتنا مهما مرت السنين، لينا حفيدتي أثبتت مهارة وإتقان في عمل الكحك، حفظها الله وحفظ كل أطفالنا، كل عام وأنتم بخير".


موضوعات متعلقة