اعلان

بالحب اتجمعنا لـ عمرو دياب تفتح النار على مفيد فوزي.. الإعلامي يرد: المطرب مش ذوقي

مفيد فوزي وعمرو دياب

عمرو دياب عندما قال: "بالحب اتجمعنا.. والدنيا هتسمعنا.. والليلة أول اعيادنا.. آدي طريق امجادنا.. وادي السمر ولادنا.. وادي القاهرة وادي بلدنا"، منذ 28 عاما غناها في حفل افتتاح بطولة دورة الألعاب الإفريقية، استطاع الهضبة أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وعندما أعاد عمرو دياب تقديم "بالحب اتجمعنا" مجددًا لصالح إحدى شركات الاتصالات تداولها الجيل الجديد بل وحرصوا على السماع للنسخة القديمة منها، وهذا ما جعل عدد من الصفحات الداعمة لعمرو دياب بالوم على الإعلامي مفيد فوزي بعد أن استمعوا لأحد لقاءاته مع مطربهم المفضل في حوار عمره 30 عامًا تقريبًا، وهو يسأله هل ترى أن أغانيك سوف تعيش؟

اقرأ أيضًا.. في أقل من 48 ساعة.. أغنية بالحب اتجمعنا لـ عمرو دياب تتخطى 3 ملايين مشاهدة (فيديو)

النسخة القديمة من بالحب اتجمعنا

النسخة القديمة من بالحب اتجمعنا التي قدمها عمرو دياب في سبتمبر 1991 في افتتاح دورة الألعاب الإفريقية، وتم غنائها بأكثر من لغة وهي العربية والإنجليزية والفرنسية اصبح البحث عنها مكثف في الساعات الأخيرة بعد أن طرحت إحدى الشركات لكبرى التوزيع الجديد منها ويظهر خلالها محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وهو يطلب من الجمهور مساندة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

التوزيع الجديد لأغنية بالحب اتجمعنا

اقرأ أيضًا.. بعد إعادة تقديم بالحب اتجمعنا .. مفيد فوزي لـ"أهل مصر": بضحك لما عمرو دياب بيغني عاطفي

جمهور الهضبة يهاجم مفيد فوزي

وبعد أن أن رآى جمهور عمرو دياب أن أغانيه تعيش، هاجموا الإعلامي مفيد فوزي وكتبوا على بعض الصفحات أنه أصبح أهم مطربين الوطن العربي بينما الإعلامي انتهى، وكتبوا: "هل اغانيك هتعيش؟ سؤال طرحه مفيد فوزي للشاب الصاعد عمرو دياب من 30 سنة بعد نجاح ميال و كان بيسأله بسخرية شديدة و كأنه متأكد إن أغاني عمرو دياب لن تعيش، النهاردة لما بطولة أفريقيا اتلعبت في مصر محدش افتكر غير اغنية (بالحب اجتمعنا) لـ عمرو دياب اللي اتعملت من 28 سنة، طبعا احنا مش محتاجين ده ك دليل إن أغاني عمرو عايشه، دي الحقيقة المؤلمة اللي فضل مفيد فوزي و غيره يشوفوها ويتحسروا على مدار 36 سنه و هما شايفين عمرو بياكل الأخضر و اليابس ، مطربين يطلعوا و مطربين ينزلوا و هو راكب المجال، حاليا عمرو دياب هو الهضبة اللي سيطر على الساحة الغنائية العربية لثلاث عقود، حاليا عمرو دياب أغنى و أغلى و أشهر مطرب في الشرق الأوسط، حاليا مفيد فوزي محدش يعرفه أساسا بيشتغل إيه غير قلة قليله و الباقي ممكن يعرفوا شكله، عمرو دياب حاليا محدش يقدر يعمل معاه حوار لمده 3 ثواني حتى لأنه حاليًا هو النجم عمرو دياب ممنوع الإقتراب أو التصوير ، مفيد فوزي حاليا بيطلع على قنوات فضائية درجه عاشرة تحت بير السلم، في النهاية عاش عمرو دياب ب أغانيه و جمهوره و احترامه وعمله و سجل اسمه في تاريخ الموسيقى بحروف من ذهب، و انتهى مفيد و غيره من الحاقدين ولن يذكر له التاريخ أي شيء".

وبعد هذا المنشور القاسي على الإعلامي مفيد فوزي، حرصت "أهل مصر" بالتواصل معه وسؤاله مجددًا عن إذا كان مازال عن رأيه في عمرو دياب، ليقول: "نعم احب حضوره الإجتماعي مع دينا الشربيني ولكن صوته كمغني ليس ذوقي واضحك عندما يغني العاطفيات، رحم الله عبد الحليم حافظ حين يغني موعود تحلق معه وحين يغني عدي النهار تخذلك دموعك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)