اعلان

أزياء المشاهير في حفل زفاف راموس ووالدته تخطف الأنظار (صور)

حفل زفاف راموس
حفل زفاف راموس

شهد حفل زفاف راموس لاعب الكرة الشهير ونجم ريال مدريد الاسباني على بيلار روبيبو، حضور عدد كبير ولافت من رجال الوسط الرياضي الغربي، والفن ونجوم المجتمع، وظهرت نساء الحفل بإطلالات مختلفة في الشكل والألوان، والاكسسوارات، وفي هذا الحفل الذي عُقد

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن شروط غريبة عُقدت لحضور حفل زفاف راموس وبيلار، تضمنت عدم إدخال الهواتف، ومن المرجح أن يكون الهدف من هذه الخطوة حماية خصوصية العروسين وتفادي التقاط صور غير مرغوب فيها.

حفل زفاف راموس

حضر حفل زفاف راموس ما يقرب من 500 شخص ما بين لاعبي كرة قدم وصحفيين وفنانين، كان ابرزهم كل من ديفيد بيكهام برفقة زوجته فيكتوريا، وبريدراج مياتوفيتش، لاعب ريـال مدريد السابق، بصحبة زوجته، ولوكا مودريتش هو وزوجته، والكرواتي الآخر ماتيو كوفاسيتش، لاعب ريـال مدريد المعار إلى تشيلسي الإنجليزي، هو وزوجته، وكريستوبال سوريا، الصحفي ببرنامج بصحبة زوجته، وكيلور نافاس، حارس مرمى ريـال مدريد.

وجوردي ألبا أول لاعبي برشلونة وحضروا جميعهم مراسم حفل زفاف راموس، وجاء برفقة زوجته، وألفارو موراتا أول لاعبي أتلتيكو مدريد حضورًا هو وزوجته إلى حفل الزفاف، ولوكاس فاسكيز، جناح المرينجي، هو وزوجته.

أزياء نجمات حفل زفاف راموس ووالدته تخطف الأنظار 

حضرت زوجات اللاعبين حفل زفاف راموس باطلالات مميزة، وظهرت والدته باطلاقة صفراء وجذابة لفتت الأنظار من حولها. 

معروف أن فيكتوربا بيكام تعمل في مجال الأزياء والموضة والتصميم، ولكنها حين ظهرت في هذه المرة، اختارت اطلالة ملكية، نفس الفستان تقريبا الذب ترتدبه ميجان ميركل. 

حرصت نجمات حفل زفاف راموس على الظهور بفساتين بسيطة وزهرية ذات ألوان جاذبة في النهار، واعتمدن المكياج الهاديء لاعتبار الحفل نهاري وليس سهرة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال