اعلان
اعلان

من صلاح لـ راموس.. اعذرني يوم زفافك قدرت أفرح "زيكم".. صور

صلاح وراموس

احتفل النجم الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، أمس السبت، بحفل زواجه على الإعلامية بيلا روبيو، في العاصمة مدريد، وسط حضور عدد من نجوم الكرة العالمية.

وصادف حفل زواج راموس، عيد الميلاد الـ27 للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حيث تربط عداوة كبيرة بين النجمين، خاصة بعد أن تسبب مدافع ريال مدريد في إصابة مو في كتفه، إضطرته للخروج من نهائي دوري أبطال أوروبا، وكاد أن يتسبب في غيابه عن كأس العالم.

حفل زواج راموس

اقرأ أيضًا:هل استحق الحضري منصب سفير الكان بدًلا من الخطيب؟.. الأرقام تجيب

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن راموس كان قد قام بدعوة 500 فرد، لحفل الزفاف الذي أقيم بكاتدرائية إشبلية، إلا أنه لم يحضر سوى 400 شخص، حيث تغيب عدد من الشخصيات المهمة على رأسها، مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

واحتفل صلاح ، بعيد ميلاده الـ27، حيث يوافق أمس السبت عيد ميلاده فهو من مواليد 15 يونيو 1992.

يذكر أن بداية لعب محمد صلاح كان في أندية المقاولون العرب وبازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي وروما الإيطالي ومؤخرا ليفربول الإنجليزي.

عيد ميلاد صلاح

وقد انضم محمد صلاح إلى معكسر منتخب مصر صباح الأربعاء الماضي، عقب انتهاء فترة إجازته وتعول الجماهير المصرية آمالا كبيرة على صلاح في قيادة المنتخب الوطني لتحقيق نتائج جيدة في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل