اعلان

ريا أبي راشد: توم كروز خلى وشي زي القوطة.. وجوليا روبرتس قاسية

الإعلامية اللبنانية البريطانية ريا أبي راشد

كشفت الإعلامية اللبنانية البريطانية ريا أبي راشد، عن أغرب المواقف التي تعرضت لها، من خلال إجرائها حوارات مع نجوم السينما العالمية، وتابعت ريا أبي راشد، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" والمعروض على قناة "MBC مصر"، مساء اليوم السبت، إنها خجلت كثيرًا خلال إجرائها حوارًا مع الفنان العالمي توم كروز، متابعة: "وجهي أصبح مثل القوطة".

وأضافت الإعلامية ريا أبي راشد، أنها خلال حوارها مع الفنانة العالمية جوليا روبرتس "لم ترتاح"؛ لأن الفنانة كانت تميل إلى إجراء أحاديث مع الرجال أكثر من السيدات، وكانت قاسية معها، ولم تجاوبها جيدًا، مشيرة إلى أن الفنانة تغيَّرت بعدما أصبحت أُمًا، لكنها من أجمل النساء التي تراها على طبيعتها.

اقرأ أيضًا.. أول ظهور لـ ريا أبي راشد بعد مقلب "رامز في الشلال"

وخلال حوار الإعلامي عمرو أديب مع ريا أبي راشد، أبدى إعجابه الشديد بتاريخ الإعلامية ريا أبي راشد، قائلاً لها: "أنا باحقد عليكِ".

واستطردت الإعلامية البريطانية ذو الأصول اللبنانية ريا أبي راشد، أن حبها للسينما هو سبب لقاءاتها مع النجوم الكبار في العالم، مضيفة إلى أنها ناجحة في هذه اللقاءات.

وقالت أبي راشد خلال لقائها في برنامج الحكاية، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، اليوم السبت: "أحب السينما جدًا، وهذه هي التي دفعتني لجميع اللقاءات مع النجوم"، مشيرة إلى أنها فخورة جدا بعملها التي تقدمه.

وأردفت ريا أبي راشد: برنامجي ناجح في أمريكا ويشاهده ما يقرب من 12 مليون فيها، مشيرة إلى أنها ترفض إرسال الأسئلة لضيوفها، موضحة أنها تريد الأسئلة العفوية لحظة اللقاء الحواري مع النجوم العالميين.

وأنهت ريا أبي راشد حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: بحاول أوصل للنجم أننا صحفيون ناجحون، مشيرة إلى أن جورج كلوني من الشخصيات المهضومة كتير، والمقابلة معه صعبة للغاية، مؤكدة أنها أول إعلامية في العالم تلتقي به في لقاء إعلامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً