اعلان

علاء الشريف لخريجي إعلام الأزهر: سنوفر الدورات التدريبية التي تُمكن من حضور مؤتمرات الرئاسة

علاء الشريف لخريجي إعلام الأزهر: سأكون الوصلة بينكم وبين رئاسة الوزراء لتوفير التدريبات اللازمة

قال اللواء علاء الشريف مدير عام العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول بمجلس الوزراء، خلال مهرجان مناقشة مشاريع تخرج الفرقة الرابعة بإعلام الأزهر، إن مجلس الوزراء مهتم جدا بشأن مشاريع الشباب والمبادرة الجدية بتنفيذها وتبنى أفكارهم، وأن المؤتمرات والندوات القادمة التي تنظمها وتعدها رئاسة الوزراء ستكون متضمنة لوجود صفوة شباب هذا العصر وأكثرهم نشاط وذكاء والشباب الذي يتمتع بروح القيادة ولديه القدرة على العطاء.

وأضاف الشريف، أنه سيكون الوصلة بين شباب كلية الإعلام وبين رئاسة الوزراء وسيعمل على توفير الدورات التدريبية لهم وتمكينهم من حضور المؤتمرات الفعالة التي تنظمها الرئاسة، في جو من الحب والمودة أنهى حديثه بالتحية للوطن والأزهر والقائمين على خدمته.

وأعرب مدير عام العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول بمجلس الوزراء، عن مدى إعجابه بطلبة كلية الإعلام خاصة وطلاب الأزهر العامه بقوله أنهم خير من يمثل الشباب السوي الصالح في مؤتمرات الشباب التى تعقدها رئاسة الوزراء وأنهم أحق فى الحضور من غيرهم من الشباب التي تحضر هذه المؤتمرات.

ومن جانبه؛ أشار الدكتور محمود عيد مستشار وزارة الخارجية للعلاقات الدبلوماسية، إلى ضرور تدريب الكوادر الشابة، والاستفادة من أفكارهم البناءة واستغلال طاقاتهم فى النهوض بالمجتمع كافة، مشيرًا إلى أن الخريجين من كافة الكليات هم عماد هذه الدولة فلا تنهض الشعوب إلا من خلال طاقات شبابها.

واستطرد "عيد" أن جامعة الأزهر دائما ما تفاجئ الجميع بوجود كوكبة من الخريجين على مستويات عالية من الرقي والجودة وقد أبدى تعجبه من براعة خريجى كلية الإعلام فى انتقاء أفكار مشروعات تخرجهم وبراعتهم فى طريقة عرض مشاريعهم وتوصيل الفكرة إلى الجمهور المستمع بصورة واضحة سلسة لا صعوبة فيها، في جو يغمرة المحبة شكر الطلاب على جهودهم المضنية وودعهم فى وابل من التصفيق هز أرجاء القاعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً