اعلان

سخرية من صورة تجمع دينا الشربيني وشيرين رضا.. ومتابع: عمرو قدر يلم العيلة

دينا الشربيني وشيرين رضا
كتب :

نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة جديدة لها برفقة الفنانة شيرين رضا لتنفي ما تداول مؤخرا من وجود أي خلافات بينهما.

وتفاعل مع الصورة كثير من المتابعين بالسخرية اللاذعة لاجتماعهما معا، فقالت إحدى المتابعات: عمرو قدر يلم العيلة ويجمع حبايبه زى ما قال.. أنت فعلا ماكدبتش، فيما علق متابع: إزاي يا هضبة تسيب القمر ده وتروح للقمر ده.. وعلقت أخرى: نص برودك ومشاكلي كلها تتحل، وقال آخر: الوحدة الوطنية. وسخر آخر: دي الروح الرياضية.

View this post on Instagram

😍😍@shereenredaofficial A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Jun 16, 2019 at 2:36pm PDT

يذكر أن آخر لقاء بينهما كان أمس أول السبت، خلال زيارة محاربات سرطان الثدي في بمدينة السويس، استجابة لدعوة وجهت لهم من مستشفى "بهية" مع مجموعة من الفنانات.

وكانت دينا الشربيني تحدثت مؤخرًا في أكثر من لقاء تليفزيوني وإذاعي عن دعم النجم عمرو دياب لها وتشجيعها على تقديم الأفضل في أعمالها وخصوصًا مسلسلها الأخير "زي الشمس" الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية قوية ونسبة مشاهدات مرتفعة وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد